اخبار سياسية

الجوف .. بعد نهبهم لأسلحة معسكر الصفراء في 2011 الإخوان يستنجدون بالدفاع لمدهم بالسلاح ومقتل نحو 18 شخصاً في المواجهات !!

الهوية / خاص

قالت مصادر مطلعة للهوية إن نحو 18شخصاً قتلوا وأصيب آخرون في المواجهات الجارية في منطقة الصفراء بمحافظة الجوف منذ نحو أسبوعين  بين مسلحي القبائل الموالية لأنصار الله في المحافظة ومليشيات الإصلاح المسلحة.

وأوضحت المصادر أن معسكر الصفراء الذي تستميت مليشيات الإصلاح في الدفاع عنه هو ذات المعسكر الذي قامت تلك المليشيات بنهب أسلحة في العام 2011م الأمر الذي جعل المعسكر مهيئا للسقوط في أيدي مسلحي القبائل المؤيدة لأنصار الله في الجوف .

وأضافت المصادر انه وعلى إثر ضعف المعسكر المنهوب قامت مليشيات الإصلاح بإطلاق أمس الأول نداء استغاثة لوزارة الدفاع ورئيس الجمهورية لتزويد المعسكر بالسلاح .

من جانبها قالت مصادر محلية  إن 6 أشخاص قتلوا بينهم 2 من مسلحي القبائل الموالية لجماعة أنصار الله  في المواجهات التي شهدتها المنطقة أمس الأول  فيما 12 شخصا من مليشيات الإصلاح وأصيب نحو 16 آخرين.

وأشارت المصادر إلى أن تعزيزات وصلت للطرفين حيث وصلت تعزيزات قبلية من أبناء عبيدة وجهم بمختلف الأسلحة لمساندة مليشيات الإصلاح  فيما وصلت تعزيزات لمسلحي “الحوثيين” من مناطق حرف سفيان وصعدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى