القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

150 شهيداً وجريحا في 6 مجازر وحشية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في عزة .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

واصل العدو الصهيوني اليوم السبت 4 مايو مجازر الإبادة النازية بحق النساء والأطفال في قطاع غزة ولليوم الحادي عشرة بعد المائيتين في ظل دعم أمريكي بريطاني علني وخنوع مخز من قبل معظم الأنظمة العربية والإسلامية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو الصهيوني استهدفتا في الساعات الأول من فجر وصباح اليوم عدد كبير من المنازل المأهولة واللجان الشعبية لتأمين المساعدات في منطقة التعليم شمال قطاع غزة ومنزلاً في شارع أحمد الصفطاوي ومنزلاً في منطقة أرض الشنطي شمال غزة.

كما استهدف العدو منازل مأهولة في محيطي مركز شرطة الوسطى على شارع صلاح الدين ومركز أبو مدين شرق مخيم النصيرات وسط القطاع ومنزلين مأهولين لعائلتي أبو العينين وشقفة في حي الجنينة شرق رفح جنوب القطاع مخلفاً عشرات الشهداء والجرحى أغلبهم من النساء والأطفال.

وفي السياق أكد الدفاع المدني في غزة أن طواقمه انتشلت اليوم سبعة جثامين متحللة لشهداء من مختلف الفئات والأعمار من مناطق متفرقة بمحافظة خانيونس جنوب القطاع.

وأشار إلى أن طواقمه ما تزال مستمرة في عمليات البحث وانتشال باقي الشهداء من الانقطاع والذين قضوا جراء العدوان الصهيوني النازي والمتوحش على القطاع.

إلى ذلك وفي إحصائية غير نهائية كشفت وزارة الصحة في غزة في بيان لها اليوم عن ارتكاب العدو الصهيوني 6 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 58 شهيداً و92 جريحاً. خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية.

وأكدت الوزارة في بيانها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 34 ألفاً و654 شهيداً و77 ألفاً و908 جريحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى