اخبار سياسية

اعتقال أكثر من 2500 يمني وسعودي يقتل يمنياً بصورة وحشية

الهوية  / خاص

قالت مصادر محلية في المناطق الحدودية مع المملكة إن السلطات السعودية شنت حملة اعتقالات وساعة في أوساط اليمنيين العاملين في المناطق الحدودية التابعة لها .

وأوضحت المصادر أن الحملات شملت منطقة جازان والمراكز التابعة لها خلال الشهرين الماضيين وقد أسفرت تلك الحملات عن اعتقال ما يزيد عن 2500 يمني.

وفي ظل جرائم التنكيل بالمغتربين اليمنيين في السعودية من قبل بعض المواطنين السعوديين .. أقدم مواطن سعودي نهاية الأسبوع المنصرم على اقتراف جريمة قتل وحشية بشعة بحق أحد العاملين اليمنيين في إحدى المناطق السعودية .

حيث أوضحت المصادر أن الشاب اليمني المجني عليه يدعى /  احمد عبد الواسع القدسي مقيم في السعودية حي الغرابي ويعمل بمحل زينة السيارات .

وقد تعرض للقتل الوحشي من قبل مواطن سعودي بعد أن قام بتزين سيارة للمواطن السعودي بالكامل حيث حاول المواطن السعودي الفرار دون دفع الحساب فتبعه المقيم اليمني الى السيارة ليأخذ حسابه منه ، فما كان من المواطن السعودي إلا أن قام بصدمه بالسيارة والصعود فوقه بعجلات السيارة أربع مرات حتى فارق الحياة.

وعلى إثر هذه الجريمة الوحشية ناشدت أسرة المجني عليه السلطات اليمنية والسعودية سرعة القبض على الجاني وإحالته للقضاء لينال جزاءه الرادع .

يذكر أن هذه الجريمة تعد واحدة من الجرائم الوحشية التي تعرض لها المئات من اليمنيين على يد المواطنين السعوديين خلال الفترة الأخيرة .

وفي سياق قريب كشف مسؤول عسكري سعودي أن جميع القوات الأمنية في المملكة في حالة تأهب قصوى على إثر ما قاله أنها تهديدات حقيقية قادمة من اليمن.

وأوضح المسئول السعودي الذي رفض الإفصاح عن اسمه لشبكة     CNN الأمريكية أن تلك التهديدات تظهر في ذكاء المقاتلين من تنظيم داعش المتواجد في العراق وبدء العمل مع تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية على شكل تحالف رافضا إعطاء أي تفاصيل حول قبض السلطات السعودية على أعضاء من تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية أثناء تسللهم من اليمن للسعودية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى