تقاريرشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

صنعاء تشهد مسيرة “التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر”

الهوية نت – صنعاء
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، طوفاناً بشرياً في مسيرة “التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر”، استمرارا في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية لردع العدو الصهيوني الغاصب.

واستهجنت الحشود المليونية، استهداف العدو الصهيوني الهمجي لمعبر رفح، وتعنته وإصراره على شن عملية برية بضوء أمريكي، بهدف ارتكاب المزيد من المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وعبرت عن تأييدها الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لاتخاذ كل الخيارات الاستراتيجية والمؤثرة على العدو الصهيوني، والسعي العملي لتنفيذ مراحل جديدة من التصعيد حتى الانتصار للشعب الفلسطيني.

وجددت الجماهير التأكيد على التحرك المستمر في الأنشطة والفعاليات والمقاطعة والتعبئة العامة والخروج المليوني في المسيرات الأسبوعية لتعزيز الموقف اليمني والقول للشعب الفلسطيني ولأهالي غزة ورفح “لستم وحدكم ومعكم حتى النصر”.

وأكدت أن اقتحام العدو الصهيوني لمعبر رفح يمثل استفزازا للعرب والمسلمين ويعكس الاستخفاف بهم، ويهدف إلى مضاعفة معاناة ومآسي الشعب الفلسطيني وتشديد الحصار عليه.

ورفعت الحشود الجماهيرية، الشعارات المؤكدة على أن أمريكا هي الشريك الفعلي في جرائم الإبادة في غزة، ولها دور أساسي فيما يحدث في معبر رفح.. مبينة أن الأمة بحاجة إلى أن تكون في مستوى الردع لأعدائها، وأن تتحرر من حالة الجمود التي أثرت على الكثير من شعوبها.

رفض المتظاهرون بشدة استهداف العدو الإسرائيلي لمعبر رفح ومحاولته شن عملية برية، وأكدوا دعمهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وخياراته الاستراتيجية في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

كما أعربوا عن استنكارهم للدور الأمريكي في جرائم الإبادة في غزة ومعبر رفح، وشددوا على ضرورة تحرك العرب والمسلمين لدعم الشعب الفلسطيني ووقف العدوان الإسرائيلي.

وأكدت المسيرة على أهمية الروح الجهادية الواعية في مواجهة أعداء الأمة والتحرك الجاد لمواجهة العقلية الصهيونية والاستعمارية، وحثت على استمرار المقاطعة الاقتصادية كوسيلة فعالة للضغط على العدو.

وختم البيان بدعوة شعوب الأمة العربية والإسلامية للتحرك الحازم والتربية الإيمانية الجهادية الواعية، وتحمل المسؤولية التاريخية في مواجهة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى