اخبار سياسيةمحلية

ما حقيقة انتقال الرئيس الصماد للإقامة في الحديدة خشية تعرضه للتصفية؟

الهوية|صنعاء.

نفى مصدر مسؤول بقيادة محافظة الحديدة ما تداولته وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية التي وصفها بالمعادية، وعبر شبكات التواصل الاجتماعي من أنباء عارية عن الصحية تزعم أن رئيس المجلس السياسي الأعلى الرئيس صالح الصماد، انتقل للإقامة في الحديدة خشية تعرضه للخيانة أو التصفية بالعاصمة صنعاء.

وأوضح المصدر في تصريح بثته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن رئيس المجلس السياسي الأعلى قام بزيارة محافظة الحديدة في إطار جولاته التفقدية للمحافظات، وهي مهام يقوم بها منذ توليه رئاسة المجلس ويعد رئيسا شرعيا تؤكده الثقة الكاملة التي حصل عليها من أعلى مؤسسة تشريعية في البلاد “مجلس النواب” واستفتاء من كافة الشعب أكده أكثر من لقاء شعبي وجماهيري بميدان السبعين وغيره من الميادين في محافظات الجمهورية.

وأشار المصدر إلى أن زيارة الرئيس صالح الصماد للحديدة نالت أعلى درجات النجاح وحققت كل الأهداف المرسومة لها وأكدت تلاحم الوطن أرضاً وإنساناً.

وذكر المصدر أن زيارة الرئيس صالح الصماد للحديدة منسق لها سلفاً عبر القنوات الرسمية والسلطة المحلية ووزارة الإدارة المحلية ورئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية، تأكيداً لتلك اللقاءات والزيارات التي قام بها الرئيس لعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية يرافقه فيها نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزراء الكهرباء والطاقة والثروة السمكية والزراعة والنفط وقد بثت رسمياُ عبر شاشات التلفاز الرسمي والأهلي وعلى صفحات التواصل الاجتماعي بشتى أنواعها ومواقعها .

واستنكر المصدر تلك الترهات التي تكشف فعلاً حجم المندسين داخل وخارج الوطن ورغبتهم في تفكيك نسيج الحاضنة الاجتماعية للوطن والواسعة سعة الوطن والحامل السياسي الشرعي للمتغيرات.. واصفا إياها بأنها تعد ضربا من الخيال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى