القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. المقاومة الفلسطينية تسقط طائرة للعدو الصهيوني وتدمر عدد من آليات في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

تمكنت فصائل المقاومة الفلسطينية خلال الساعات الماضية من اليوم الاحد 7 رمضان الموافق 17 مارس من أسقاط طائرة تجسسية لجيش العدو الصهيوني من نوع “سكاي لارك” خلال تنفيذها مهام استخبارية شرق مدينة غزة.

كما تمكنت من تدمير عدد من آليات العدو العسكرية عبر استهدافها بعدد من الصواريخ قصيرة المدى وقذائف الهاون الثقيل قرب شارع ١٠ جنوب مدينة غزة وشرق المحافظة الوسطى ومحيط مكب النفايات شرق دير البلح وقنص ضابط صهيوني .

إلى ذلك دكت فصائل المقاومة بعشرات الصواريخ الجديدة مستوطنات العدو الصهيوني في غلاف غزة ردا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين في القطاع .

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم أنه ودعمها لشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة استهداف ‏التجهيزات التجسسية في موقع “العاصي” الصهيوني بالرشاشات وحققت فيها إصابات مباشرة.

كما استهدفت تجمعات لجنود ‏العدو الصهيوني في محيط ثكنة “ميتات وموقعي المرج والمطلة” بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية وحققت فيها إصابات دقيقة ..

العدو يعترف بتعرض مواقف لقصف صاروخي

وعلى إثر الضربات القاصمة التي يتلقاها العدو اعترف جيش الاحتلال الصهيوني اليوم بتعرض مواقعه في (المطلة ومرجليوت ومسكاف عام) شمال فلسطين المحتلة لقصف صاروخي من لبنان حيث تكتكم كعادته عن خسائره البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى