القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

أكثر من 100 شهيد وجريح بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق النساء والأطفال في قطاع غزة .. تقرير مفصل

الهُوية نت ||  تقرير _ أحمد محفلي:

صعّد العدو الصهيوني اليوم الاثنين 29 إبريل من ارتكاب مجازره النازية المتوحشة بحق النساء والأطفال في قطاع غزة ولليوم السادس بعد المائتين على التوالي وبضوء أخضر من الإدارة الأمريكية والحكومات البريطانية والفرنسية والألمانية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران العدو الصهيوني استهدف فجر اليوم سبعة منازل مأهولة في مدينة فح جنوب غزة بينها منزل عائلة الخطيب في حي الجنينة ومنزل عائلة طه في حي السلام ومنزل عائلة خواجا في شارع الكردي بمخيم الشابورة مأ أدى إلى استشهاد 25 مواطناً وإصابة العشرات أغلبهم من النساء والأطفال..

كما استهدف طيران ومدفعية العدو تجمعاً للنازحين في أرض زراعية غرب مخيم النصيرات وشرق مخيم البريج ومنطقتي المغراقة والزهراء وسط القطاع ومنزلاً لعائلة المسحال في مخيم الشاطئ ومنازل أخرى بمحيط مجمع أنصار الحكومي ومنطقة جحر الديك شرق المحافظة الوسطى ومنزل لعائلة حجازي بالصبرة مخلفاً عشرات الشهداء والجرحى ودمار مهول في المنازل والممتلكات.

يأتي ذلك بعد وقت قصير على إعلان الدفاع المدني بغزة انتشال فرقه لـجثامين 13 شهيداً من تحت أنقاض منازل مأهولة قصفها طيران العدو الصهيوني في حي الأمل غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

وبحسب بيان لوزارة الصحة في غزة صدر اليوم: فأن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الماضية 3 مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع وصل منها للمستشفيات 34 شهيداً و68 جريحاً.

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 34 ألفاً و488 شهيداً و77 ألفاً و643 جريحاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى