القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

105 آلاف و100 شهيد جريح في حصيلة جديدة لضحايا العدوان الصهيوني على غزة .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

صعّد العدو الصهيوني اليوم السبت 6 رمضان الموافق 16 مارس من مجازر الإبادة الجماعية والوحشية بحق النساء والأطفال في غزة وذلك ضمن عدوانه النازي على القطاع والمستمر لليوم الثاني والستين بعد المائة على التوالي .

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية الاحتلال استهدفا خلال الساعات الماضية منزل عائلة الهيصمي وشقة سكنية مأهولين شمال مدينة رفح جنوب القطاع وبرج “قصر الماسة” السكني غرب غزة ومنازل أخرى في منطقة المواصي غرب مدينة خان يونس وحي الزيتون وعمارة سكنية مكونة من 7 أدوار يقطنها عشرات النازحين في حي الرمال وسط غزة ومنزل عائلة بركة بدير البلح ومنزل عائلة الطباطيبي غرب مخيم النصيرات وآخر بمحيط شارع العشرين ومجموعة مواطنين بمدينة الزهراء وسط القطاع واحد المنازل بشارع الجلاء ومنزلين ببيت حانون ومنطقة خربة العدس شمال غزة .. كما استهدفت مروحيات العدو عشرات المدنيين اثناء انتظارهم للمساعدات قرب دوار الكويت مخلفاً مئات الشهداء والجرحى أغلبهم من النساء والأطفال ..

فيما أكدت مصادر طبية أن مستشفى شهداء الأقصى استقبل أكثر من 50 شهيدا وعشرات الجرحى في مجازر وحشية عدة اركبها العدو بحق العائلات وسط القطاع .. بينما اكدت مصادر أخرى أن أكثر من 80 شهيد سقطوا وقت السحور من فجر اليوم بغارات صهيونية .

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان وزارة الصحة بغزة في بيانات لها عن ارتكاب العدو الصهيوني أكثر من 20 مجزرة بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الـ48 الماضية راح ضحيتها أكثر من 213 شهيد  و411 جريح.

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 31 ألفاً و553 شهيدا و73 الفاً و546 جريحا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى