القدسشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

السيد نصر الله : ساحات الإسناد في لبنان واليمن والعراق سيكون لها كلمتها أيضاً في شهر رمضان المبارك

الهُوية نت || متابعات :

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله : أن ساحات الإسناد لغزة والمقاومة الفلسطينية في لبنان واليمن والعراق سيكون لها كلمتها أيضاً في شهر رمضان المبارك .

وقال السيد نصر الله في كلمة له مساء اليوم الأربعاء 3 رمضان الموافق 13 مارس : دخلنا في الشهر السادس في مواجهة العدوان الصهيوني في غزة وجبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق .

وأضاف : نؤكد وقوفنا مع فصائل المقاومة الفلسطينية وخصوصاً مع قيادة حماس التي تفاوض عن الجميع ونحن مستمرون في جبهات الإسناد.

ولفت إلى أنه بشحطة قلم يستطيع الرئيس الأميركي جو بايدن أن يوقف الحرب في قطاع غزة وأن يوقف العدوان في غزة ولبنان.

وتابع : الإدارة الأميركية غبية والمطلوب منها وقف الحرب .. لم يتمكن الأميركي ولا البريطاني ولا من لحق بهم من أوروبيين من منع الأخوة اليمنيين عن ضرب السفن المتجهة إلى موانئ العدو في فلسطين المحتلة والمقاومة الإسلامية في العراق وإرسالها المسيّرات والصواريخ إلى الكيان هو أمر مستمر ومتواصل.

وأشار إلى أن صراخ المستوطنين في شمال فلسطين المحتلة يعلو بتأثير من عمليات المقاومة اللبنانية .. والجيش الإسرائيلي اليوم مُتعب ومُستنزف في كل الجبهات وعدد قتلاه كبير جدا وأكبر بكثير من المُعلن.

وأوضح نصر الله أن الجيش العدو بعد 5 شهر لديه نقص في العديد ويريد تجنيد 14500 من الضباط والجنود ويريد حتى تجنيد “الحريديم”

كما أكد بقوله :وظيفتنا ومسؤوليتنا جميعاً المثابرة والصمود، ومحور المقاومة في موضع القوة والعدو في موضع الضعف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى