تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بالصور .. تحالف الاحتلال وميليشياته يستميتون في ادخال السلع الصهيونية إلى اليمن !!

الهُوية نت || تقرير _ خاص :

في إصرار عجيب وسعي منقطع النظير يعمل تحالف الاحتلال وميليشياته وحكومة معين الموالية له على إدخال السلع الصهيونية وكذا السلع التي تحمل علامات المثليين إلى اليمن وبصور تعكس ربما قرب إعلان تحالف الاحتلال وميليشياته التطبيع التام مع كيان العدو الصهيوني وكذا التطبيع مع عصابات الشواذ في العالم ..

ففي خلال أقل من شهر تم ضبط كميات مهولة من السلع الصهيونية وكذا سلع تحمل علامات وشعارات الشواذ وهي في طريقها من المحافظات المحتلة إلى المناطق الحُرة من اليمن :-

ضبط ساعات صناعة صهيونية :- 

ضبط أجهزة الرقابة في مديرية بني مطر غرب العاصمة صنعاء قبل اقل من أسبوع بضائع صهيونية الصنع بينها ساعات يد وذلك بالتزامن مع تسجيل قناة الهوية إحدى حلقات برامج السلطة الرابعة في مركز المديرية بمدينة متنة ..

ضبط ملابس صهيونية:-

وفي مطلع يونيو الجاري ضبط بمنفذُ عفار الجمركي بمحافظة البيضاء كميةً كبيرةً من الملابس الصهيونية وهي قادمة من عدن.

سبق ذلك ببضعة شهور ضبطت شركة جمارك محافظة تعز 620 قطعة من الملابس النسائية الإسرائيلية المهربة على متن شاحنة قادمة من محافظة عدن المحتلة .

ضبط حقائب عليها شعارات المثليين :-

وفي تاريخ 13 من الشهر نفسة ضبط وبنفس المركز الجمركي كمية من الحقائب المدرسية عليها شعارات المثليين وهي قادمة ايضا من عدن .

ضبط خرائط عليها اسرائيل بدلاً من فلسطين :-

 

في تاريخ 26 سبتمبر من العام الماضي ضبط مركز جمرك عفار في البيضاء أكثر من ثلاثين كرتوناً خرائط على شكل كرة مدون عليها اسم إسرائيل بدلاً عن فلسطين على متن شاحنة قادمة من عدن .

وأوضح مدير المركز فهد هزاع أنه في الآونة الأخيرة ضبط عدة محاولات لتهريب وإدخال سلع تتضمن شعارات تروج للتطبيع من كيان العدو الصهيوني، وتتعارض مع هوية الشعب اليمني .

وهو ما يؤكد سماح تحالف الاحتلال وميليشياته باستيراد البضائع من الكيان الصهيوني وإدخالها عبر ميناء عدن في محاولات من النظامين السعودي والإماراتي التسويق لثقافة التطبيع مع الصهاينة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى