تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

هام جداً .. قائد الثورة : ليسمع كل العالم .. استمرار حالة الاستهداف لبلدنا معناه أن نستمر في التصدي لهذا العدوان بكل ما نملك

الهُوية نت || خاص :

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي أن الأمريكي  يريد أن يستمر الحرب والحصار وحرمان الشعب اليمني من ثروته الوطنية .. كما يريد الأمريكي السيطرة على الجزر والمياه الإقليمية.

وقال قائد الثورة في كلمة له مساء اليوم الثلاثاء 23 مايو بمناسية ذكرى الصرخة : حالة العدوان مستمرة بكل أشكالها وتم تخفيف التصعيد في بعض الجوانب لتستمر المؤامرات بأشكال متعددة .

وشدد بقوله : ليسمع كل العالم، استمرار حالة الاستهداف لبلدنا معناه أن نستمر في التصدي لهذا العدوان بكل ما نملك بعون الله.. والمسؤولية علينا جميعا قائمة في أن نبذل الجهد وأن نواصل جهادنا في التصدي لأعدائنا ومؤامراتهم .. ولا يمكن أن يبرر لنا أحد استمرار الحصار والاحتلال والتمنع عن الخروج الصحيح من العدوان على بلدنا.

واضاف : ما إن بدأت المساعي العمانية بالوصول إلى بوادر حلول معينة في السياق الذي قلناه، يأتي السعودي ليتحدث عن نفسه كوسيط، وهذه نكتة .. وكل العالم يعرف أن الذي أعلن نفسه قائدًا للتحالف في الحرب على بلدنا هو السعودي، فلماذا يحاول أن يقول إنه وسيط؟ .

وأكد قائد الثورة أن السعودية ستتحمل كل الالتزامات الناتجة عن هذا العدوان وإذا أرادت السلام فلتتحمل التزاماتها .. وبقدر ما أعطينا مساحة لجهود الإخوة في عمان، لكن لا يمكن أن نستمر إلى ما لا نهاية فيما يظن الآخرون أنهم يكسبون الوقت لتنفيذ المؤامرات.

وتابع بالقول : سيدرك الأعداء عاقبتهم السيئة ورهاناتهم الخاطئة كما كانت في السنوات الماضية.. وإذا كان السعودي يصور نفسه أنه يملك قرارات مستقلة، فليثبت استقلاليته في ملف اليمن وليتعامل بإنصاف..

وأشار قائد الثورة إلى أنه لا يمكن أن يجلب السعودي السلام والأمن والاستقرار لنفسه ولتحقيق طموحاته الاقتصادية إلا بسلام الشعب اليمني ورفع الحصار عنه .. وليس لهم الحق في أن يفرضوا هذا الحصار على شعبنا وحرمانه من ثرواته الوطنية.

كما قال قائد الثورة في كلمته : سنتخذ الإجراء العسكري أمام كل محاولة لنهب ثروات شعبنا في أي محافظة من محافظات اليمن .. وسنحمي ثروات شعبنا سواء كانت في البر أو البحر وليس فقط على مستوى النفط والغاز بل الثروات السيادية ومنها المعادن .. وأي عقود مع المرتزقة والخونة لا تمثل شيئًا وهي غير قانونية ولا اعتبار لها .. ولا يمكن أن نقبل أي إجراءات في ظل مؤامرات الأعداء التي يتآمرون بها على أبناء بلدنا..

كما اكد قائد الثورة بقوله : نحن الآن في حالة عدوان وفي المحافظات المحتلة هناك احتلال، ومن يأتي في ظل المعتدي المحتل ليرفع صوته فلا قيمة له .. ومن يرفع صوته حين يرفعه المحتل تصبح مسألته مسألة تحرك في إطار ما يريده المحتل وليس تحركًا مسؤولا من أجل شعبنا.. وما يُعمل في إطار مؤامرات المحتل المعتدي الأجنبي لا قيمة له وليس موقفا حرًا ومسؤولا ونحن نتعامل معه على هذا الأساس ..

وكما أضاف قائد الثورة كلمته بالقول : أعلى مسؤول في مسميات الخونة يمنعه أبسط ضابط مخابرات إماراتي أو سعودي من العودة إلى عدن ولا يعود إلا بإذنهم .

كما أكد أن : الموقف السعودي والإماراتي لم يتجاوز المربع الأمريكي والبريطاني، وقال : المطلوب هو وقف العدوان وإنهاء الحصار والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب والتعويض وإعادة الإعمار. وسنتخذ الإجراء العسكري أمام كل محاولة لنهب ثروات شعبنا في أي محافظة من محافظات اليمن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى