تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

هام.. مسيرات “ثار الأحرار” المليونية الحاشدة في صنعاء والمحافظات تؤكد التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني

الهُوية نت || تقرير _ خاص :

شهدت العاصمة صنعاء وأكثر من 16 ساحة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الأحد 14 مايو مسيرات مليونية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق ضد أبشع أنواع جرائم الإبادة والدمار المتعمدة التي يتعرض له من قبل كيان العدو الصهيوني تحت مرأى ومسمع من العالم أجمع وفي المقدمة الأنظمة العربية والإسلامية العميلة والمطبعة ..

حيث اشادت المسيرات في بيانات صدر عنها صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الباسلة في وجه العدوان الصهيوني الغاصب .

كما اشادت بوحدة صف فصائل المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني المتغطرس، مقدرةً تضحيات الشعب الفلسطيني الكبيرة في سبيل انتصار قضيته العادلة .

وباركت المسيرات المليونية اليمنية عملية “ثأر الأحرار” التي أطلقتها حركات المقاومة الفلسطينية وفاءً لدماء الشهداء وردعا للعدو الصهيوني ودفاعا عن النفس والأرض والمقدسات .

كما باركت كل خطوة عسكرية تُقدمُ عليها حركات المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني والذي لا يفهم غير لغة القوة .

معبرة عن إدانتها الشديدة  للصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال بحق ابناء فلسطين ..

واعتبرت المسيرات التضامنية اليمنية أمريكا شريكا أساسيا لكيان الاحتلال الصهيوني في العدوان على قطاع غزة ..

كما ادانت المسيرات حالة النظام العربي الرسمي البائس والمخزي، وشجبت ما آل إليه وضع الجامعة العربية التي لم تعد تمثل الشعوب العربية .

واكد ملايين اليمنيين المشاركين في المسيرات التضامنية مع الشعب الفلسطيني وفاء الشعب اليمني لشعب فلسطين واستنفاره الشعبي والعسكري واستعداده وجهوزيته للمشاركة الفعلية والمباشرة ردع صلف العدو الصهيوني .

ودعت بيات المسيرات اليمنية شعوب الأمة العربية والإسلامية أن تتحمل المسؤولية وتتحرك بكل قوة لدعم حركات المقاومة الفلسطينية .

صور المسيرات من صنعدة وصنعاء :-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى