اقتصادتقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

بالصور : وزارة الصناعة بصنعاء تدشن الرقابة على القوائم السعرية الجديدة

الهُوية نت || تقرير _ أكرم الحاج :

دشنت وزارة الصناعة والتجارة بصنعاء النزول الميداني لتتبع مدى التزام المولات والمراكز التجارية بالقوائم السعرية المخفضة للمواد الغذائية والمقرة من قبل الوزارة مع منتجي ومستوردي السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية .

وتهدف الحملة إلى الاستقرار السعري في السوق المحلية وفق اللوائح الرسمية التي حددتها وزارة الصناعة لحماية المستهلك من جشع بعض التجار وعديمي الضمير

ربما ارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية منها الأساسية- أثقل كاهل المواطن الذي يكابد المستحيل لتوفير لقمة العيش له ولأسرته  في ظل الحرب والحصار وجشع بعض التجار وعديمي الضمير..

الحملة التي نفذتها الوزارة تأتي ضمن الأنشطة الرقابية لوزارة الصناعة والإجراءات التي تتخذها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد لحماية المواطن وتثبيت القائمة السعرية  المناسبة لكل من التاجر والمواطن .

وزارة الصناعة  دعت المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات سعرية لهذه القائمة أو غيرها على الرقم المجاني للعمليات المركزية بالوزارة ( 174) وسيتم التفاعل مع هذه البلاغات وتوجيه الأجهزة المعنية في المجالس المحلية ومكاتب الصناعة والتجارة  المديريات بضبط المخالفين واحالتهم للجهات المعنية..

شاهد الصور : –

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى