اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

الرئيس المشاط : ندين عرقلة دفع المرتبات ونعتبر ذلك عملا عدوانيا سيكون له عواقب تتحمّل مسؤوليتها دول العدوان

الهُوية نت || خاص :

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط أن قرار حماية الثروات لا يعني أي تهديد للملاحة الدولية كما تدعي أبواق العدوان، ومن يهدد الملاحة هو من يواصل عدوانه وحصاره ونهب ثروة الشعب اليمني .

وقال الرئيس المشاط في كلمته بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر : نجدد التأكيد على موقفنا الثابت بحماية مقدرات الشعب، ومنع نهب ثرواته النفطية والغازية، باعتباره التصرف الدستوري الصحيح والسلوك المنطقي والشرعي ..

واضاف : نجدد استنكارنا للمساعي العدوانية لنهب ثروات اليمن، وحرمان شعبه من مستحقاته الطبيعية، وعلى رأسها دفع المرتبات وهذا أمر غير قابل للنقاش ..

معبراً عن إدانته لمساعي دول العدوان وعلى رأسها أمريكا، لعرقلة دفع المرتبات وتعطيل جهود السلام، ونعتبر ذلك عملا عدوانيا سيكون له عواقب وتداعيات تتحمّل مسؤوليتها ..

وشدد بالقول : لن يقف شعبنا موقف المتفرّج وخيراته تنهب أمام عينيه، وهو يعاني أشد حصار يُفرض على شعب في التاريخ الحديث والقديم ..

ونصح الرئيس المشاط دول تحالف الاحتلال وميليشياتها بالجنوح للسلام العادل والمشرّف، وشدد على ضرورة المسارعة في دفع مرتبات كافة موظفي الدولة دون مماطلة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى