عناوين مميزةمحلية

التعليم الفني تنفي بيعها المعهد اليمني- الصيني والتحقيق مع وزيرها

 التعليم الفنيالهوية/ متابعات:

نفى مصدر مسؤول بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني، قيام وزيرها عبد الحافظ نعمان، ببيع المعهد اليمني- الصيني للعلوم التطبيقية بصنعاء والتحقيق مع وزير التعليم الفني والتدريب المهني من قبل الجهات الأمنية على خلفية ذلك.

ووصف المصدر في تصريح اليوم، الأنباء التي تم تداولها يوم أمس بهذا الشأن من قبل بعض المواقع الإخبارية بالكاذبة والمضللة.

وأكّد المصدر أن هذه الأخبار كاذبة ومفبركة وغير صحيحة جُملةً وتفصيلا، ولا ظل لها من الحقيقة أو الواقع.. مشددا في ذات الوقت أنه لم يتم التحقيق مع شخص وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الحافظ نعمان.

وأشار المصدر إلى أن تلك الأخبار الكاذبة المغرضة نشرها الموقع المسمى “البعث نت” بهدف الإساءة لشخص الوزير وابتزازه لتحقيق بعض المنافع للقائمين على الموقع.

ولفت المصدر إلى أن الوزارة تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة مروجي هذه الأكاذيب، وهي بصدد رفع دعوى قضائية لمقاضاة الوسائل الإعلامية التي روجتها.

ودعا المصدر جميع الوسائل الإعلامية إلى تحرى الدقة والمصداقية لتجنب نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة والمفبركة التي تستهدف النيل والتشهير بشخص وزير التعليم الفني والتدريب المهني الذي لطالما رفض كل الضغوطات والتوجيهات الحزبية لتعيين أشخاص في الوزارة من الحزب، ووضع معايير الكفاءة والمؤهلات في سلم أولوياته والتعامل مع الجميع من زاوية واحدة دون تمييز أو إقصاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى