خاص الهويهشريط الاخبارمحلية

تصريحات الرئيس هادي حول إعادة تفعيل النقاط الأمنية بين دماج و صعدة تثير الاستغراب

الهوية/خاص..
أبدت مصادر سياسية، استغربها من حديث رئيس الجمهورية ، عن إعادة تفعيل النقاط الامنية بين دماج و صعدة ، واعتبرت ان رئيس الجمهورية، بدا كما لو انه

الرئيس هادي

لا يعرف شيئا ولا يدري عما يحدث في ارض الواقع، او ان الرئيس هادي وقع ويقع ، في فخ من يرفعون إليه تقارير مزيفة وبعيدة كل البعد عن الحقيقة ، وربما ان من يقومون برفع التقارير الى رئيس الجمهورية، يصيغونها وفقا، لما يفرض عليهم من قبل جهات لها مصلحة في تشويش الرئيس، وجعله كما لو انه لا يعرف شيئا ، عما يدور ويحدث في البلاد، الأمر الذي يتيح لهذه الجهات الفرصة لتنفيذ مخططاتها، والسيطرة والتحكم بحياة اليمنيين .
مصادر سياسية ،طلبت عدم الكشف عن هويتها، قالت : متى رفعت هذه النقاط ،حتى يتم إعادتها ، مشيرة، الى ان عدد النقاط الثابتة ، أزيد من 16 نقطة ، ما بين نقاط أمن مركزي ، وشرطة عسكرية ، ونقاط تابعة للجيش ، بالإضافة، الى تعزيزات عسكرية بين الفينة والأخرى.
وأوضحت المصادر، ان عدد النقاط، من نقطة الأزرقين ، الواقعة في المدخل الشمالي للعاصمة صنعاء، وحتى مدينة ريدة يصل الى ثلاث نقاط ، ومن ريدة الى خمر ، خمس نقاط، ومن خمر الى حوث ، خمس نقاط ، ايضا، ومن حوث الى منطقة الجبل الأسود ثلاث نقاط .
الجدير ذكره، ان الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، استقبل الثلاثاء الماضي ، أعضاء اللجنة الرئاسية المكلفة بحل مشكلة دماج بمحافظة صعدة ، وخلال اللقاء، نوه رئيس الجمهورية، بجهود اللجنة في إعادة السلام إلى منطقة دماج.. مؤكداً ضرورة وضع حد للاختلالات الأمنية وتأمين الحركة والتنقل بين الطرقات وإعادة تفعيل النقاط الأمنية بين دماج و صعدة وسحب المسلحين وعدم الاعتداء والاعتراض من قبل كافة الأطراف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى