عناوين مميزةمحلية

في احتفال الهوية بمرور عام على انطلاقها : وزير الإعلام- صحيفة الهوية أنموذجاً للصحف التي تجسد الهوية الوطنية

الهوية/ خاص

احتفلت صحيفة الهوية اليوم الاثنين 17ديسمبر 2012م  بمناسبة مرور على انطلاقها بمشاركة معالي وزير الإعلام الأستاذ / على أحمد العمراني الذي دشن الاحتفال بهذه المناسبة الكريمة بزيارة قام بها إلى مقر الصحيفة حيث طاف بأقسام الصحيفة وتفقد سير العمل فيها وفي كلمة لمعاليه في الاحتفال أشاد فيها بالدور الذي تقوم به الهوية في خدمة المجتمع اليمني من خلال تناولها للقضايا والموضوعات التي تهم الصالح العام.

في احتفال الهوية بمرور عام على انطلاقها

وزير الإعلام: صحيفة الهوية أنموذجاً للصحف التي تجسد الهوية الوطنية

مؤكداً بقوله: أن صحيفة الهوية تمثل أنموذجاً للصحف المستقلة والتي تجسد الهوية الوطنية بما تحويه من تنوع فكري لدى طاقم العمل فيها والذي يبدو واضحاً من خلال القضايا والموضوعات التي تتناولها.

داعياً أسرة تحرير الهوية إلى مزيداً من الجهود والمثابرة التي تخدم المجتمع اليمني .

وقال معالي الوزير العمراني: أتمنى استمرار صحيفة الهوية على هذا النهج الذي تحضي تناولاتها من خلاله برضي جميع الأطياف على الساحة المحلية.

متمنياً لها دوام التوفيق واستمرارية الصدور والسير على الطريق الذي يجمع ولا يفرق ويحترم جميع الآراء.

كما دعا وزير الإعلام في حديث في الحفل كافة الصحف المحلية الأهلية والمستقلة وكذا الرسمية ومتخلف وسائل الإعلام إلى العمل من أجل الجمع بين جميع أطياف المجتمع اليمني من خلال تناولاتها وتدعو إلى تقبل الأخر وحب الجميع وهذه هي المبادئ التي دعا إليها ديننا الإسلامي الحنيف.

كما أكد وزير الإعلام دعمه المستمر لجهود الهوية السائرة في طريق تجسيد الهوية الوطنية.

وفي حديث لرئيس التحرير الأستاذ/ محمد على العماد في الاحتفال عبر فيه ونيابة عن أسرة تحرير الهوية عن سعادته الغامرة بمشاركة معالي وزير الإعلام للهوية في احتفالها بمرور عام على انطلاقها والتي تشكل دفعة قوية للهوية نحو مزيداً من الجهود التي تخدم جميع أطياف المجتمع اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى