رياضة

العروبة وأهلي صنعاء يتفوقان على اليرموك وشعب صنعاء في ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني

واصل فريقا العروبة وأهلي صنعاء نتائجهما القوية في منافسات بطولة الفقيد محمد المطري لملتقى وحدة صنعاء الرياضي الرمضاني الأول لكرة القدم المقامة حاليا تحت الأضواء الكاشفة بملعب نادي الوحدة بمشاركة ثماني فرق.
حيث حقق العروبة فوزه الثاني على التوالي في البطولة على حساب فريق اليرموك بأربعة أهداف لهدفين ، سجلها للعروبة حسين العامري، علاء الشرجبي، ياسر عبادي وحسين القحفة فيما سجل لليرموك اللاعبان محمد العبيدي وعبد الباسط العولقي.
وأدار المباراة في الساحة الحكم علي النقيب وساعده على الخطوط كمال الغيل وخالد حزام ورابعا هيثم الوليدي وراقبها فنيا الحكم الدولي محمد نعمان.
وبهذه النتيجة رفع العروبة رصيده إلى ست نقاط من جولتين في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أهلي صنعاء الذي ضمن الصدارة بعد أن حقق الفوز الثاني على حساب شعب صنعاء بأربعة أهداف مقابل هدف .
سجل أهداف الأهلي كل من أحمد جوبح ، ياسين مرزاح ، أحمد الخميسي وزكريا طفطوف فيما سجل هدف الشعب الوحيد اللاعب علاء عوشة ، وأدار اللقاء في الساحة الدولي حمود المقفزي وساعده على الخطوط حميد عثمان وعلي الحرازي ورابعا مصطفى قنان وراقبها فنيا الدولي السابق محمد نعم.
وفي سياق متصل جرت مباراة واحدة في إطار بطولة الفقيد عبدالله عزوة لكرة السلة شهدت فوزاً صريحاً لوحدة صنعاء المنظم للبطولة على فريق الشرطة بنتيجة ٦٧ / ٤٦ ليتصدر وحدة صنعاء ترتيب فرق البطولة بعد تحقيق فوزه الثاني على التوالي في البطولة التي تضم خمس فرق.
حضر المباراة رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان وأعضاء مجلس إدارة النادي وحشد جماهيري كبير ونادر لمباريات كرة السلة في صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى