تقاريرعناوين مميزة

في تصريحات عقيمة ومثيرة للسخرية سفاح آل سعودي يزعم عدم تدخله في شؤون اليمن

%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%b1%d9%8a%d8%b1-%d8%b3%d9%81%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84-%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%af%d9%88%d8%a7%d9%86الهوية / تقرير

في تصريحات عقيمة مثيرة للسخرية زعم السفاح سلمان آل سعود أن بلاده لم تتدخل في شؤون الآخرين في إشارة واضحة لليمن إرادة  …

الأمر الذي اعتبره قطاع واسع من المراقبين المحليين والدوليين نوع من الإسفاف والسقوط الأخلاقي نحو أسفل الحضيض لملك السعودية ونظامه الرجعي المتخلف ..

متسائلين إذا كان السفاح السعودي سلمان يزعم انه ونظامه المستكبر لم يتدخل في شؤون الآخرين !! فماذا يصنع في اليمن منذ عامين ؟ إذا لم يكون ذلك قمة البجاحة في التدخل في شؤون الآخرين ..!! فماذا يسمي ارتكاب نحو 350 مجزرة بحق المدنيين الأبرياء في اليمن ؟ وماذا يسمي التدمير الشامل لكل مقدرات الشعب اليمني ؟

مشيرين إلى أن  تصريحات السفاح سلمان آل سعود والتي أدلى بها نهاية الأسبوع المنصرم  تقود إلى احتمالين لا ثالث لهما .. الاحتمال الأول انه أدلى بتصريحاته تلك وهو في حالة سكر وعربدة وغير واع لما يقول وهذا غير مستبعد ..  والاحتمال الثاني انه حاول إيهام الأزلام التابعين له ممن يطلق عليهم مفتيين وعلماء البلاط والذين أوهموه أن عدوانه السافر على اليمن مشروع ولا يعد تدخل كونه كما يوهمونه حامي حمى الإسلام وبيت الله الحرام وانه القائم بأمر الله في الكون ..

وعليه فان له الحق في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراتهم كونهم شعبا مجوسيا يعبد النار من دون الله والعياذ بالله ويشكلون خطرا على مملكة المخدرات الكبرى وداعش العظمى في العالم ..

هذا إلى جانب أن خبراء البلاط الملكي من صليبيي واشنطن ولندن وصهاينة يهود قد وضعوا له من الأسباب والمبررات ما يعطيه الحق في إبادة الشعب اليمني .. فتارة يظهر علينا ناطق تحالفه البربري يزعم أن قتلهم للشعب اليمني هو مجرد دفاعاً عن شرعية العملاء والمرتزقة .. وتارة ثانيه يزعم بكل خسة انه بقصفه لليمن يهدف لحماية اليمنيين من المد المجوسي الذي يحاول  سرقة عروبية الشعب اليمني وإخراجهم من عبادة الله إلى عبادة النار .. وتارة ثالثة يقول أن تدميره لليمن وقتل أهله يمثل حماية للأمن القومي لمملكته المتهالكة مع علمه اليقين أن الشعب اليمني لم يعتد على بلاده قط قبل عدوانه الهمجي على اليمن بل أن الشعب اليمني لم يشكل أي خطورة على السعودية أو أي بلد آخر  ..

وأمام كل ذلك وبعد أن قتل وجرح ما يزيد عن 50 ألف يمني وشرد ما يزيد عن 3ملايين يمني ودفع بالجوع والأمراض إلى كل بيت يمني جراء قنابله السامة التي قصف بها اليمن  وحصاره الظالم  للشعب اليمني منذ عامين .. يأتي اليوم ليقول بكل حقارة  نحن لا نتدخل في شؤون الآخرين .. !! ( ألا لعنة الله على الظالمين ) ..( ألا لعنة الله على الكاذبين ) ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى