محلية

جلب يؤكد ضرورة التعاون مع الشعب في الأسعار وتوسيع الحركة التجارية

الهوية – خاص

أكد إبراهيم جلب مدير فرع مجموعة أبناء محمد حسن جلب، أن مؤسسته مستمرة  في تقديم كافة التسهيلات للمستهلك رغم الظروف التي يمرون بها ورغم الظروف القاسية التي يمر بها الوطن .. مشدداً على ضرورة الوفاء مع الوطن والمواطن.

وأستعرض جلب الصعوبات التي تواجه رجال الأعمال في شتى المجالات .. مؤكداً أن مشكلة تأخير وصول المركبات المحملة بالبضائع أحد أهم الأسباب التي تزيد من أسعار السلع كما أن تدمير الطرق والجسور ضاعف من تدهور الوضع الاقتصادي في اليمن وحمل المواطن أعباء أكثر من طاقته وتسببت في تغيير مساراته.

وتطرق جلب إلى موضوع نقل البنك المركزي واصفاً تلك الخطة بالغير مدروسة الأمر الذي أدى إلى تعسر واسع في السيولة المالية بالنسبة لرجل الأعمال أو التاجر أو المواطن فالكل يعاني من هذه المشكلة وهو الأمر الذي تسبب في عدم صرف مرتبات الموظفين وتأخيرها.

وقال :” نحن نقدر ظروف المواطن المادية ونؤكد للجميع  أننا على استعداد للتعاون مع المستهلك في جميع فروع المؤسسة بالبيع بأسعار مناسبة تناسب المواطنين حتى لو اضطررنا البيع بالتكلفة دون أرباح.

وقال جلب أيضاً :”  كنا قد ساعدنا الشعب السوري في ظل الظروف و الحرب في سوريا وذلك  من خلال شراء بضائع كبيرة من مصانع سورية تشجيعا ومساعدة لإخواننا في سوريا فكيف لنا ألا نساعد شعبنا اليمني ووطنا الجريح .

وأوضح جلب آن إدارة المؤسسة قد رفعت  مرتبات موظفيها 10 ألف فوق كل راتب دعما للموظفين. في ظل هذه الظروف ولم نقم بإقصاء أي موظف مثل بعض الشركات والمصانع.

ودعا جلب الشعب اليمني إلى ضرورة التراحم فيما بينهم والصبر والصمود فكيف لا نتراحم ونحن أبناء وطن واحد ونحن كما قال عليه الصلاة والسلام “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى