القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: المقاومة الفلسطينية تدمر 6 آليات عسكرية للعدو وتقضي على عشرات الضباط والجنود الصهاينة بغزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الاثنين 15 رمضان الموافق 25 مارس جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات آليات وضباط جنود العدو الصهيوني في عدد من محاور القتال في قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس تمكنوا من تدمير ست آليات عسكرية صهيونية بينها أربع دبابات نوع ميركافا وجرافة عسكرية من نوع “D9” وآلية مدرعة شمال شرق بيت حانون وسارع الرشيد بتل الهوا ومحيط مجمع الشفاء الطبي عبر قذائف الياسين 105 التاندوم والـ إر-بي – جي.

وقصفوا بقذائف الهاون والنظامي تجمعات قوات الاحتلال المتوغلة في محيط مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة محققين فيها إصابات مباشرة.. كما أوقعوا قوة صهيونية بين قتيل وجريح بعد استهدافها بقذائف مضادة للدروع خلال تحصنها بمبنى في محيط مجمع الشفاء.. وقنصوا ثلاثة من الضباط الصهاينة في المنطقة ذاتها.

إلى ذلك دكت فصائل المقاومة بالعشرات من الصواريخ مدينة “أسدود” المحتلة ومستوطنات العدو في غلاف غزة رداً على مجازر العدو بحق المدنيين.

طوفان الأقصى في لبنان:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف تجمعات لآليات وجنود العدو الصهيوني في مواقع (بياض ‏بليدا وزبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة المالكية وبركة ‏ريشا ومستعمرة المطلة الصهيونية ) بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية وحققت فيها إصابات مباشرة.

العدو يعترف بمصرع أحد ضباطه وإصابة آخرين:

وعلى إثر الضربات القاصمة التي يتلقاها العدو اعترف جيش الاحتلال بمصرع أحد ضباطه وإصابة اثنين أخرين بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى