تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى.. المقاومة الفلسطينية تدم 6 آليات عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد 14 رمضان  الموافق 24 مارس جملة من العمليات البطولية ضد تجمعات آليات وجنود العدو الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة.

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس تمكنوا من تدمير سبع آليات عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها بينها 4 دبابات نوع ميركافا وناقلة جند عبر استهدافها بقذائف (الياسين 105و(RPG)  وعبوات شواظ ) في محيط مستشفى الشفاء ودوار أبو السعود بمدينة غزة وفي منطقة “العرايشية” بحيي الأمل وتل الهوا غرب غرة .. ونصبوا كمياً محكماً لعدد من ضباط جنود العدو في ذات المنطقة وأوقعهم بين قتيل ومصاب.

المقاومة تقضي على 4 صهاينة بينهم صابط في الضفة :

وفي الداخل الفلسطيني المحتل أعلنت كتيبة طولكرم في سرايا القدس أن مجاهديها تسللوا إلى قرب بوابة الدير بطولكرم بالضفة المحتلة ونفذوا كميناً محكماً ضد آلية للعدو كانت تقل ضابطاً وثلاثة جنود صهاينة حيث اجهزوا عليهم جميعاً وانسحبوا من الموقع بسلام.

يأتي ذلك بعدو وقت قصير على اعلان الناطق العسكري لكتائب القسام أبو عبيدة عن وفاة أحد الأسرى الصهاينة نتيجة الجوع وانعدام الادوية جراء العدوان والحصار الصهيوني على غزة.

طوفان الأقصى في لبنان والعراق:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف القاعدة الصاروخية والمدفعية للعدو الصهيوني في ( يوآف وثكنة كيلع ) مقر قيادة الدفاع ‏الجوي والصاروخي الصهيوني بأكثر من 60 صاروخ وذلك أثناء تدرب قوة صهيونية من لواء “غولاني” بعد مشاركتها في العدوان على غزة.

كما استهدفت موقع (المرد ورويسات العلم وجل العلام ومبنى تموضع فيه جنودصهاينة في مستعمرة المنارة) ‏بالأسلحة المناسبة وحققت فيها إصابات مباشرة.

من جهتها اعلنت المقاومة العراقية اليوم قصف مقر وزارة الدفاع الصهيونية في فلسطين المحتلة بالطائرات الهجومية المسيرة.

وأكدت أن العملية تأتي ردًا على استمرار المجازر الصهيونية بحق النساء والأطفال في قطاع غزة.. وأكدت أن عملياتها ستتواصل نصرة لأهلنا في غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى