القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوقان الأقصى: المقاومة الفلسطينية تدمر 9 آليات عسكرية للعدو بمن فيها في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي:

نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم الأربعاء 10 رمضان الموافق 20 مارس جملة من العمليات النوعية والبطولية ضد تجمعات آليات وجنود العدو الصهيوني في عدد من محاور القتال في قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس وشداء الأقصى تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير تسع آليات عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها بينها دبابات ميركافا المتطورة وذلك عبر استهدافها بقذائف الياسين 105 والتاندوم وTBGو RPG في محيط مستشفى الشفاء بمدينة غزة ومنطقة القرارة شمال مدينة خانيونس.

كما استهدفوا تجمعات قوات العدو شمال المحافظة الوسطى ومحيط مجمع الشفاء بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى وخاضوا معارك ضارية معها في حي النصر غرب مدينة غزة.. وفجروا فتحة نفق في قوة صهيونية شمال مدينة خان يونس وأوقوا أفرادها بين قتيل وجريح .

طوفان الأقصى في لبنان والعراق:

وفي السياق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم استهداف آلية ‏عسكرية ومجموعة من جنود العدو في بصاروخ موجه وتحقيق إصابة مباشرة فيهم.

كما استهدفت تجمعات لآليات وجنود الاحتلال في مواقع ( تلة الطيحات  والمرج ورويسات العلم وزبدين وبرانيت وبركة ريشا وون والمالكية ومستوطنة زرعيت) بالصواريخ الدقيقة وصاروخ فالق 1 وأكدت تكبيد العدو العديد من القتلى والجرحى في صفوفه وتدمير عدد من آلياته.

إلى ذلك أعلنت المقاومة العراقية استهداف مطار “بن غوريون” في عمق العدو الصهيوني بالطيران المسيّر نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

العدو يعترف بمصرع وإصابة 11 من ضباطه:

اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بمصرع وإصابة 9 من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الماضية.

كما اعترف جيش العدو بإصابة أثنين من جنوده بعملية إطلاق نار تعرضا لها قرب الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

يأتي ذلك بعد اعتراف متحدث في جيش العدو في وقت سابق بتعرض إم الرشاش المحتلة (إيلات) جنوب فلسطين المحتلة لقصف بصواريخ كروز قادمة من اليمن دون أن يدلي بتفاصيل أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى