القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الاقصى .. المقاومة الفلسطينية تدمر 3 آليات وتسقط طائرة للعدو بغزة وتقضي على عشرات الجنود الصهاينة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية خلال الساعات الماشية من اليوم الأربعاء 3 رمضان الموافق 13 مارس جملة من العمليات البطولية والنوعية ضد تجمعات آليات وعناصر جيش الاحتلال الصهيوني في عدد من محاور القتال في قطاع غزة .

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام نصبوا كمائن محكمة لقوتين صهيونيتين راجلتين في مدينة حمد بخان يونس واشتبكوا معهما من مسافة صفر وأوقعوا افرادها بين قتيل وجريح ..

واستهدفوا دبابة صهيونية نوع ميركافا بقذيفة “الياسين 105” في المنطقة ذاتها وفجروا عبوتين مضادتين للأفراد في قوتين صهيونيتين أخريين ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد كبير من جنود وضباط العدو .

وأضاف : أن المجاهدين في سرايا القدس استهدفوا بعبوات شديدة الانفجار ثلاث قوى صهيونية قوامها يزيد عن 20 فرداً تحصّنتا داخل شقة سكنية بمدينة حمد بخان يونس ومنزل ونفق شرق القرارة وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح .

كما استهدوا مدرعة عسكرية وجرافة من نوع D9 للعدو بقذائف الـ (RBG) .. وقصفوا بقذائف الهاون تجمعات لجنود الاحتلال جنوب مدينة غزة وحققوا فيهم إصابات مباشرة.

إلى ذلك اعلنت كتائب المجاهدين الاستيلاء على طائرة صهيونية مسيرة نوع (Evo Max 4T) اثناء تنفذها مهام للعدو فوق بيت لاهيا شمال القطاع .

طوفان الأقصى في لبننان :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف موقع ( رويسات العلم  ‌‏العسكري وثكنة زبدين ) الصهيونيين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وتجمعاً لجنود العدو الصهيوني ‏شرق ‌‏موقع حانيتا بصواريخ فالق والقذائف المدفعية وحققت فيهم إصابة مباشرة.

كما تمكنت من التصدي ‌‏لطائرة مسيّرة صهيونية في أجواء المناطق الحدوديّة وأجبرها على الفرار نحو الأراضي المحتلّة.

اعترافات العدو :

وعلى إثر الضربات القاصمة التي يتلقاها العدو الصهيوني من مجاهدي المقاومة اعترف إعلام الاحتلال بوجود أكثر من 520 ألف صهيونياً بحاجة ماسة لعلاج اضطراب ما بعد الصدمة نتيجة الحرب على غزة .

فيما اعترف جيش العدو بعرض عدد من مواقع في مزارع شعبا اللبنانية المحتلة لقصف صاروخي من لبنان ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى