خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

الرئيس المشاط يبارك فتح طريق حيفان طور الباحة ويوجه بفتح طريق الخمسين مدينة النور

الهُوية نت || صنعاء :

بارك رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط فتح طريق حيفان – طور الباحة الإسفلتي بمحافظة تعز أمام المسافرين وشاحنات النقل الثقيل والذي يعد من أهم الطرق الحيوية في المحافظة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس المشاط اليوم الأحد 3 مارس 2024م مع بالقائم بأعمال محافظ تعز، أحمد المساوى وأشاد فيه بالإنجاز الذي تحقق بفضل الجهود المشتركة بين اللجنة العسكرية المشرفة على فتح الطرق، وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، والسلطة المحلية والعقلاء والمشايخ والوجهاء من أبناء محافظة تعز، لإعادة فتح هذا الطريق بعد سنوات من الإغلاق. .

وأكد أن فتح هذا الطريق سيسهل حركة المسافرين والبضائع، وسيساهم في تخفيف الآثار السلبية للطرق الفرعية، التي كانت تشكل خطرا على حياتهم وممتلكاتهم.

ووجّه رئيس السياسي الأعلى بمواصلة التفاهمات والتنسيق مع العقلاء من أبناء مدينة تعز لفتح طريق الخمسين – مدينة النور .. معرباً عن أمله في أن يسهم ذلك في تحسين الأوضاع الإنسانية والاقتصادية داخل المدينة، والحد من الجبايات والمسافات الطويلة التي يتحملها المواطنون في أسفارهم وتنقلاتهم وتجارتهم.

كما أكد دعمه الكامل لكل التفاهمات المحلية، التي من شأنها تحقيق السلام الاجتماعي ورفع المعاناة عن كاهل أبناء تعز، وتحقيق المصالح العليا للشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى