القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: مصرع وإصابة عشرات الضابط والجنود الصهاينة بعمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة

الهُوية نت || تقرير_ أحمد محفلي:

نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد 5 مايو 2024م جملة من العمليات البطولية الباسلة ضد تجمعات آليات وضباط وجنود الاحتلال الصهيوني في عدد من محاور القتال في قطاع غزة.

وأكد إعلام المقاومة: أن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس قصفوا تموضعا لقوات العدو في محيط منطقة البيدر على شارع الرشيد غرب مدينة غزة بقذائف الهاون وحققوا فيها إصابات مباشرة.

كما استهدف بصواريخ راجوم و”107″ قصيرة المدى تجمعات لقوات الاحتلال في موقع قرب “كرم أبو سالم” ومحور “نتساريم” محققين إصابات مؤكدة في صفوف العدو وآلياته.

وأضاف إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القيام تمكنوا اليوم من قنص ضابط صهيوني في شارع 10 جنوب تل الهوا بمدينة غزة وإصابته بشكل مباشر.

طوفان الأقصى في لبنان:

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهدافها بعشرات الصواريخ الدقيقة مواقع العدو مستوطناته في إصبع الجليل والجولان السوري المحتل رداً على جرائم العدو بحق المدنيين في جنوب لبنان وغزة .

كما أعلنت المقاومة اللبنانية استهداف التجهيزات التجسسية للعدو الصهيوني في موقع “راميا” ومرابض مدفعية العدو وانتشارا لجنوده وآلياته في ‏”الزاعورة” بالعشرات من صواريخ الكاتيوشا ما أدى لأصابتها واندلاع النيران.

العدو يعترف بمصرع وإصابة 14 من ضباطه وجنوده بغزة:

وعلى إثر ضربات القاسمة التي تلقها العدو اعترف جيش الاحتلال بمصرع أربعة من ضباطه وإصابة عشرة آخرين جراء القصف الصاروخي من غرة.

كما اعترف جيش العدو الصهيوني بتضرر عدد من مواقعه وثكناته في مستعمرة “كريات شمونة” شمال فلسطين المحتلة جراء تعرضها للقصف بأكثر من 20 صاروخاً من لبنان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى