محلية

تدمير 6 مدرعات للمرتزقة في شبوة وكرش ومصرع عشرات المرتزقة وتطهير عدد من المواقع في الضباب بتعز

الهوية / تقرير خاص

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية عدة انتصارات في العديد من الجبهات في كل من شبوة ولحج وتعز .

وأوضحت مصادر عسكرية أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا أمس الاثنين 21 مارس 2016م من تدمير 4 آليات عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان في منطقة عسيلان بمحافظة شبوة .

مؤكدة أن قوات الجيش واللجان استهدفا مدرعات المرتزقة بعدد من الصواريخ الموجة والتي أصابت أهدافها بدقة أسفرت عن تدميرها مصرع 8 من المرتزقة وجرح عدد آخر .

وفي جبهة كرش بمحافظة لحج أكدت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير آليتين للمرتزقة وعناصر القاعدة وإحباط محاولات تقدمهم في منطقة كرش في إطار العملية العسكرية لتطهير المديرية من تلك العناصر الإجرامية .

وأضافت المصادر: أن العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش واللجان الشعبية في كرش تهدف إلى قطع الطرق أمام تسلل المرتزقة وعناصر القاعد باتجاه مناطق في محافظة تعز في إطار التحشيد التي يدعمه العدوان لإغراق المحافظة بالعناصر الدموية تماما كما فعل في محافظة عدن .

وفي محافظة تعز تمكن أبطال الجيش واللجان من تطهير العديد من المواقع التي كانت مجاميع المرتزقة وعناصر الإرهاب تتمركز فيها بمنطقة الضباب وكبدوها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .. وتشير المعلومات إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نصبوا كميناً محكماً لقائد مجاميع المرتزقة المدعو حمود المخلافي أسفر الكمين عن إصابته ومقتل عدد من مرافقيه بينهم مصوره الشخصي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى