اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

السياسي الأعلى يشيد بإنجازات القوات المسلحة اليمنية في مساندة شعب فلسطين ويؤكد استعداده تنفيذ مبادرتي مأرب وتعز

الهُوية نت || صنعاء :

استعرض رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط في اجتماع عقده اليوم الاثنين مع أعضاء المجلس .. آخر المستجدات العسكرية والسياسية والاتصالات والرسائل التي تتلقاها الجمهورية اليمنية بخصوص موقفها الثابت والمبدئي والإنساني والديني لمناصرة أبناء الشعب الفلسطيني وأبناء قطاع غزة .

وفي الاجتماع جدد المجلس اشادته بإنجازات القوات المسلحة اليمنية والعمليات العسكرية الناجحة التي تقوم بها لمساندة شعب فلسطين المظلوم ..

وأكد أن الجمهورية اليمنية تمضي في إطار تثبيت قاعدة المعاملة بالمثل مع الدول المعادية لليمن، وأنها تعمل وفقاً للقانون الدولي وأن قرار تصنيف الدول المعادية ومركز تنسيق العمليات الإنسانية يأتي في هذا السياق.

واشاد السياسي الأعلى بموقف الدول المشاطئة الذي لم ينجر خلف التوجهات الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني .

داعياً كافة أبناء الشعب اليمني إلى استمرار في الخروج الأسبوعي في العاصمة صنعاء والمحافظات، لما له من تأثير كبير على الأعداء وإفشال مؤامراتهم ومخططاتهم .

وجدد المجلس التأكيد على استعداده لتنفيذ مبادرة مأرب المتمثلة بالنقاط التسع التي قدمها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، ومبادرة الرئيس المشاط المتعلقة بمحافظة تعز بكافة نقاطها، باعتبار هدف المبادرتين التأمين الفعلي لانتقال حركة المواطنين وتخفيف معاناتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى