تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى .. المقاومة الفلسطينية تدمر 7 آليات عسكرية للعدو وتقضي على 30 جندي صهيوني من المسافة صفر

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي  :

معارك بطولية وعمليات نوعية نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم السبت 3 فبراير ضد تجمعات جنود العدو الصهيوني وآلياتهم العسكرية في مختلف محاول القتال في قطاع غزة وكبدتهم خسائر فادحة ..

وافاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في سرايا القدس وكتائب القسام وشهداء الأقصى والمجاهدين والمقاومة الوطنية دمروا خلال الساعات الماضية سبع آليات عسكرية للعدو بينها 4 دبابات نوع ميركافا في منطقة الجوازات بمدينة غزة وخان يونس عبر استهدافها بقذائف “الياسين 105” وعبوات “الشواظ”

كما تمكنوا من القضى على 30 جندياً وضابطاً صهيونياً من مسافة صفر في المنطقة ذاتها ومنطقة حي الأمل غربي القطاع.

وقصفوا تجمعات لجنود العدو وآلياته المتوغلة في منطقة الجامعات ومدينة عرفات للشرطة وخان يونس بقذائف الهاون محققين فيهم إصابات مباشرة.

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها لقاعدة ‏”خربة ماعر” الصهيونية وانتشار لجنود الاحتلال في محيط موقع “رويسات العلم” شمال فلسطين المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‌‏وحققت فيهم إصابات مباشرة  ..

العدو الصهيوني يعترف بتكبد قوات النخبة لديه خسائر كبرى في غزة :

وعلى إثر ضربات المقاومة المسددة اعترف جيش العدو الصهيوني بمصرع وإصابة ثلاثة من ضباطه وجنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة خلال الساعات الماضية .

كما اعترف جيش العدو بأن قوات النخبة في سلاح الجو الصهيوني خسرت من مقاتليها في غزة ما لم تخسره في جميع الحروب السابقة.

إلى ذلك اعترف العدو بتضرر ما لا يقل عن 512 منزلاً ومبنى في مستوطنات العدو شمال فلسطيني المحتلة جراء قصف المقاومة اللبنانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى