القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

العدو الصهيوني يعدم 30 معتقلاً في غزة ويواصل جرائمه بحق المدنيين والنازحين .. تقرير مفصل

الهُوية نت ||  تقرير _ أحمد محفلي :

واصل العدو الصهيوني اليوم الأربعاء 31 يناير ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في قطاع غزة ولليوم الـسابع عشر بعد المئة على التوالي.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن العدو الصهيوني أقدم على تصفية ثلاثين معتقلاً مدنياً من أبناء غزة داخل مدرسة في بيت لاهيا شمال القطاع حيث عثر عليهم بعد انسحاب قوات العدو وجثثهم مكبلة الأيدي ومعصوبة الاعين ومدفونين تحت الرمال في أكياس بلاستيكية  ..

من جانبها أكدت حركة حماس ونادي الأسير الفلسطيني أن تصفية ثلاثة معتقلاً من قبل قوات العدو الصهيوني في شمال غزة مجزرة وحشية وإبادة جماعية جديدة بحق المدنيين ودليل واضح على تنفيد العدو جرائم إعدامات ميدانية بحق المدنيين في غزة .. .. ودعا المؤسسات الحقوقية إلى توثيق هذه الجريمة لمحاكمة جيش العدو وقياداته المجرمة والمستمرة في قتل وإبادة الشعب الفلسطيني .

وأضافت المصادر أن قوات العدو أقدمت خلال الساعات الماضية على تدمير مدرسة العروبة الثانوية غربي مخيم النصيرات ونسف مربعا سكنيا كاملاً وسط مدينة خان يونس .. وجددت قصفها المدفعي على محيط مستشفى ناصر الطبي بخانيونس، ومستشفى العودة في حي تل الزعتر وحيي الزيتون والبركة بدير البلح مخلفاً عشرات الشهداء والجرحى أغلبهم من النازحين ..

وبحسب بيان نشرته وزارة الصحة في غزة اليوم فإن العدو الصهيوني ارتكب 16 مجزرة وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الماضية راح ضحيتها 150 شهيدا و 313 مصابا ..

وأشارت الوزارة إلى ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على  غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 26 الفاً و 900 شهيدا و65 ألفاً و 949 مصابا .

الاحتلال يعتقل 20 مواطناً بينهم امرأتان من الضفة والقدس

وفي الداخل الفلسطيني المحتل .. اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم بلدة عزون شرق قلقيلية ومخيم عسكر الجديد شرق نابلس وبلدة بيت فجار جنوب بيت لحم وبلدتي جبع جنوب جنين وخربثا بني حارث غرب رام الله ومدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة .. كما اقتحمت مخيمي قلنديا وشعفاط وبلدة عناتا وضاحية السلام في القدس المحتلة واعتقلت عشرات المواطنين بينهم نساء وأطفال .

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى بأن قوات الاحتلال نفذت حملة اعتقالات جديدة في الضفة طالت نحو من 28 فلسطينيا بينهم سيدتان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى