تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى : المقاومة الفلسطينية تدمر 5 من الآليات العسكرية للعدو والاحتلال يعرف بسقوط آلاف من عناصره   

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء جملة من العمليات النوعية ضد جحافل وتجمعات قوات العدو الصهيوني في مختلف محاور القتال في قطاع غزة .

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس و كتائب شهداء الأقصى كتائب المجاهدين دمروا خمس من آليات الاحتلال العسكرية يمن فيها عبر استهدافها بقذيفة الياسين 105 و”تاندوم” والـ (RPG)وبعبوة “ثاقب – برميلية” في مدينة خانيونس جنوب القطاع .

كما تمكن المجاهدين من قنص جندي صهيوني على متن دبابة متوغلة في الحي النمساوي جنوب غرب خانبونس وخاضوا مواجهات ضارية مع جنود وآليات العدو الصهيوني

بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع في محاور التقدم بمدينة خانيونس واستهدفوا بصواريخ قصيرة المدنية تجمعات لقوات العدو شرق البريج وحققوا فيها إصابات مباشرة .

 طوفان الأقصى في لبنان :

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية والرد على مجازر العدو بحق المدنيين في غزة أعلنت المقاومة اللبنانية استهداف تجمعاً ‏لجنود الاحتلال في محيطي ثكنة راميم وموقع حدب يارين وتجهيزات تجسسية لكيان العدو مقابل قرية الوزاني بالأسلحة الصاروخية وحققت إصابة مباشرة في صفوف وآليات العدو ..

العدو الصهيوني يعترف بمصرع ,غصابة 2800 من عناصره :

وعلى إثر ضربات المقاومة المسددة اعترف جيش العدو الصهيوني في بيان لها اليوم أن أكثر من 2800 من ضباطه وجنوده سقطوا بنيران المقاومة الفلسطينية فيما أعداد كبيرة من جنود الاحتلال يعودون من غزة وهم يعانون من أعراض نفسية وانفعالية شديدة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى