تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

100 من طوفان الأقصى والمقاومة الفلسطينية تواصل التنكيل بجنود الاحتلال في غزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الأحد 14 يناير عملياتها البطولية والنوعية ضد تحشيدات قوات الاحتلال الصهيوني في محاور القتال بقطاع غزة ولليوم المائة على التوالي من عملية طوفان الأقصى المباركة :-

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين في كتائب القسام استهدفوا دبابة صهيونية نوع ميركافا بقذيفة “الياسين 105” واشتبكوا مع قوة صهيونية خاصة بالأســلحة الرشاشة في مدينة خانيونس ودكوا تحشدات قوات العدو المتوغلة في مخيم البريج وسط قطاع بقذائف الهاون الثقيل وكبدوا العدو خسائر مؤكدة في صفوفه وآلياته .

كما استهدف مدينة أسدود المحتلة برشقة صاروخية من طراز مقادمة “M75” رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

من جانبها قصفت سرايا القدس بوابل من قذائف الهاون النظامي تجمعاً لجنود العدو في منطقة المصدر وسط قطاع غزة.

طوفان الأقصى في لبنان :

وفي السياق أعلنت المقاومة اللبنانية استهداف مرابض ‏مدفعية العدو الصهيوني في خربة ماعر وموقعي ‏”بركة ريشاوحدب يارون”  وتجمعاًت لقوات الاحتلال في محيط موقع “المرج ومستوطنة “كفر يوفال” والتجهيزات التجسسية المستحدثة للعدو في محيط موقع “المطلة” بالصواريخ الدقيقة وحققت فيها إصابات مباشرة .

طوفان الأقصى في العراق :

من جانبها أعلنت المقاومة العراقية أنها قصف قواعد الاحتلال الامريكي في خراب الجير وحقل العمر والقرية الخضراء بالعمق السوري بالصواريخ والطائرات المسيرة وحققت فيها إصابات مؤكد وأكدت أن استمرارها في دك معاقل العدو ردا على مجازر العدو الصهيوني بحق أهلنا في غزة ..

اعترافات العدو الصهيوني :

وعلى إثر الضربات الموجعة له من قبل المقاومة الفلسطينية أعترف جيش العدو الصهيوني اليوم الأحد بمصرع وإصابة 6 من جنوده وضباطه بنيران المقاومة الفلسطينية في غزة وكذا إصابة أربعة أخرين بنيران المقاومة اللبنانية في موقع عسكري صهيوني في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة ..

إلى ذلك اعترف إعلام العدو عن سماع دوي انفجار كبير في خليج حيفا شمال فلسطين المحتلة بالقرب من مصافي تكرير النفط ..

وكشف إعلام العدو عن تلقي جمعية الإسعافات الأولية العقلية أكثر من 100 ألف طلب لمساعدة نفسية من قبل جنود وضباط الاحتلال والمستوطنين منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة  ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى