تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى : المقاومة الفلسطينية تدمر 10 آليات العدو وتقضى على العشرات من الجنود الصهاينة بغزة

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم السبت 13 يناير تنفيد عملياتها البطولية الباسلة ضد جحافل العدو الصهيوني وتجمعات قواته في مختلف محاور القتال في قطاع غزة مكبدة العدو خسائر فادحة في صفوفه وآلياته.

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام تمكنوا خلال الساعات الماضية من 10 آليات للعدو الصهيوني بمن فيها بينها 6 دبابات مركافا وناقتلي جري وجرافتين عبر قذائف الياسين 105 وشواظ في محور شرق مدينة خانيونس .. كما استهدفوا تجمعاً لآليات العدو بقذائف الهاون من العيار الثقيل وحققوا فيها إصابات مباشرة .

وأضاف أن مجاهدي القسام استهداف قوة صهيونية راجلة في المحور ذاته وأوقعوا أفرادها بين صريع وجريح .. كما أجهزوا على جنديين صهيونيين بشكل مباشر من مسافة صفر شرق خانيونس ونصبوا كميناً لأربعة آخرين بالقرب من أحد الانفاق .. واستهدفوا طائرة مروحية للعدو الصهيوني شرق مدينة خانيونس بصاروخ أرض-جو .

من جانبها أكدت كتائب المقاومة الوطنية أن مجاهديها خاضوا اشتباكات عنيفة مع قوات العدو في محوري المحطة وشرق خانيونس، واستهدفوا الآليات المتوغلة هناك وحققنا فيها إصابات مباشرة .

صواريخ المقاومة تدك مستوطنات العدو في غلاف غزة :

 وفي السياق دكت سرايا القدس مدينة “أسدود” المحتلة ومستوطنات العدو في غلاف غزة برشقات صاروخية مكثفة رداً على مجازر العو بحق المدنيين في غزة ..

طوفان الأقصى في العراق :

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة العراقية تنفيذها لهجوم ضد قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل كونيكو بالعمق السوري برشقة صاروخية مؤكدة أن العملية حققت هدفها بدقة .

اعترافات العدو الصهيوني :

وعلى إثر الضربات المسددة للمقاومة الفلسطينية اعترف جيش العدو الصهيوني بإصابة أربعة آلاف من جنوده بإعاقة جراء المعارك في غزة فيما كشفت وسائل إعلام صهيونية أخرى أن عدد المعاقين في جيش العدو يصل إلى نحو 30 ألف معاق خلال نحو 100 يوم من الحرب على غزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى