تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

مصرع وإصابة عدد كبير من جنود العدو الصهيوني بضربات وكمائن محكمة للمقاومة في غزة  

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الاثنين دك مواقع وتجمعات جيش العدو الصهيوني في محاور القتال المختلفة في قطاع غزة ..

وأكد إعلام المقاومة أن المجاهدين نصبوا اليوم كميناً محكماً لقوات الاحتلال أثناء دخولها إلى أحد المباني في مخيم البريج وسط غزة وأوقعوا افرادها بين صريع وجريح كما استهدفوا تجمعا لجنود وآليات الاحتلال بصواريخ (بدر1) شرق مخيم البريج وحققوا فيها إصابات مباشرة .. كما تمكنوا من تدمير دبابة صهيونية نوع ميركافا بمن فيها عبر استهدافها بقذيفة “الياسين 105” شمال مخيم البريج وأسقطوا طائرة صهيونية بلا طيار كانت في مهمة استخباراتية للعدو في بيت حانون شمال غزة ..

صواريخ المقاومة تدك تل أبيب ومطار بن غوريون :

إلى ذلك دكت المقاومة الفلسطينية صباح اليوم بعشرات الصواريخ من طراز “M90” عاصمة كيان الاحتلال تل ابيب ومطار بن غوريون الصهيوني رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في غزة ..

وفي إطار المناصرة للمقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة العراقية مهاجمة قاعدة “الشدادي” التابعة لقوات الاحتلال الأمريكي في سوريا بالطيران المسيّر وتحقيقها لإصابة دقيقة في الهدف وأكدت استمرارها في دك معاقل العدو الأمريكي في العراق وسوريا .

العدو يعترف بمصرع وإصابة 41 من جنوده في غزة :

وعلى إثر ضربات المقاومة المسددة اعترف العدو الصهيوني أن أكثر من سبعة وعشرين صاروخاً أطلقت من غزة باتجاه تل أبيب وأن احدها أصاب مطار “بن غريون الصهيوني وتسبب بشل حركة الملاحة فيه .

وقال إعلام العدو إن فرق الإسعاف الصهيونية انتشرت في تل أبيب للبحث على مواقع سقوط الصواريخ التي قال إنها اطلقت من مواقع شمال غزة زعم جيش الاحتلال أنه قد سيطر عليها .

وفي سياق محاولاته الغبية للتقليل من خسائره البشرية الفادحة في صفوف قواته المهزومة زعم العدو الصهيوني أن 29 من قتلاه في غزة سقطوا بنيران زملائهم وحوادث عملياتية منذ بدء المعركة البرية في القطاع  ..

كما اعترف جيش العدو بإصابة 41 من ضباطه وجنوده خلال المعارك مع في قطاع غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى