تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

 المقاومة الفلسطينية تدمر أكثر من 30 آلية عسكرية جديدة للعدو الصهيوني خلال أقل من 48 ساعة

الهُوية نت || تقرير _ احمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد تنفيذ عملياتها البطولية ضد قوات العدو الصهيوني وتحشيداتها في مختلف محاور القتال في قطاع غزة ..

وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام دمروا خلال الساعات الماضية من اليوم 12 آلية عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها في مدينة خانيونس ومنطقتي التفاح والدرج بعبوات “شواظ” وقذائف “الياسين 105”

كما استهدفوا طائرة أباتشي صهيونية جنوب حي الزيتون بصاروخ “سام 7” واستهدفوا قوات صهيونية شرق حي التفاح بالعبوات بالقذائف واشتبكوا معها بالأسلحة الرشاشة وكبدوا خسائر كبيرة .

وأضاف أن كتائب المجاهدين استهدفوا زورق حربي صهيوني في شاطئ بحر غزة بصاروخ سعير واصابه بدقة.

يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على اعلان المقاومة الفلسطينية استهداف وتدمير أكثر من 20 آلية عسكرية للعدو الصهيوني في محاور القتال في غزة.

صواريخ المقاومة تكد مستوطنات العدو في غلاف غزة :

وفي السياق دكت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مستوطنات العدو فب غلاف غزة رداً على مجازر العدو بحق المدنيين .

 طوفان الأقصى في الداخل المحتل :

وفي الداخل الفلسطينية قالت كتائب القسام وسرايا القدس إن مجاهديها  خاضوا اليوم اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال بالرصاص والعبوات الناسفة  في محاور عدة بمدينة جنين ومخيمها ومخيم نور شمس في طولكرم ومدخل مخيم العروب شمال الخليل بالضفة الغربية المحتلة وكبدوا العدو خسائر في صفوف وآلياته .

العدو الصهيوني يعترف بمصرع وإصابة ضباط وجندي :

وعلى إثر ضربات المقاومة الفلسطينية اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم بمصرع اثنين من ضباطه وجنوده في معارك شمال قطاع غزة فيما كشفت صحيفة معاريف الصهيونية نقلاً عن مدير مستشفى “برزيلاي” الصهيوني : القول : عالجنا أكثر من 3500 من جرحى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر وهو ما لم نشهده من قبل .

طوفان الأقصى في العراق :

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة العراقية اليوم استهدافها لقاعدة الاحتلال الأمريكية ” رميلان “في سوريا بالطيران المسير محققة فيها إصابة مباشرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى