خاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

تعرف على جانب من اعترافات جواسبس الخلية المضبوطة وعلاقتهم بالعدوان الأمريكي البريطاني

الهُوية نت || خاص:

اعترف عدد من جواسيس الخلية المضبوطة والتي كشفت تفاصيلهم أجهزة الأمن اليمنية اليوم الاثنين 6 مايو.. اعترفوا برصدهم لمواقع تابعة للقوات المسلحة اليمنية في الساحل الغربية ورفعها للعدوان الأمريكي البريطاني.

وقال الجاسوس إيهاب سبتان في اعترافاته: بعد أن طلب مني احمد عبورة رصد تعزيزات الجيش اليمني طلب مني إنزال برنامج خرائط على الهاتف وتحديد مواقع الجيش.. وصورت وحددت مواقع وزوارق للبحرية في مناطق متفرقة من الحديدة وأرسلتها لأحمد عبورة .

وأضاف: الإحداثيات التي رفعتها لأحمد عبورة التابع لقوات طارق عفاش تم استهدافها من قبل العدو الأمريكي والبريطاني.. والاستهداف يؤكد أن المعلومات والإحداثيات التي كنت أرسلها لأحمد عبورة تصل إلى الأمريكي والبريطاني.

من جانبه اعترف الجاسوس محمد عنيب بقولة: رفعت لأحمد عبورة مواقع فيها أنصار الله ومعلومات عن البحرية وأماكن تواجد قوار.

فيما اعترف الجاسوس يحيى خنن بقوله: رصدت لأحمد بلعوص أماكن إطلاق الصواريخ وكذلك مزارع ومخازن أسلحة وخنادق وقيادات لأنصار الله .

بينما قال الجاسوس عمرو خلوف في اعترافاته: تواصل بي محمد أحمد فتيني من أجل إحراق آليات للجيش وقال سأعطيك 3 ألف ريال سعودي على كل عملية إحراق.

إلى ذلك اعترف الجاسوس أحمد جبيلي بقوله: ألبست عبد الإله صفوان بالطو زوجتي وذهب لصب بترول على سيارة للجيش وأحرقها، وأرسلت التصوير لعمرو خلوف.

فيما اعترف الجاسوس علاء صبي بقوله: تواصل بي بسام ردمان وقال سيعطيني مسدسات كاتمة للصوت لتنفيذ عمليات اغتيال لعناصر في الجيش وأنصار الله.

#جواسيس_وعملاء_أمريكا_وإسرائيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى