القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

أكثر من 142 شهيداً وجريحاً جراء 5 مجازر وحشية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

الهُوية نت || تقرير_ أحمد محفلي:

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الاثنين 6 مايو ارتكاب مجازرها النازية وجرائم الإبادة الجماعية بحق النساء والأطفال في قطاع غزة ولليوم الثالث عشر بعد المائتين على التوالي:

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو الصهيوني استهدفتا عدد كبير من المنازل المأهولة خلال الساعات الماضية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة منها منزل عائلة قشطة ومنزل عائلة أبو حسين العطار ومنزل عائلة شتيوي ومنزل عائلة الحشاش.

كما استهدف العدو شقة سكنية قرب مفترق السامر ومنزل عائلة أبو شريعة بمنطقة الصبرة ومنزلاً في حي الزيتون بمدينة غزة وأخر بمحيط مدخل ميراج جنوب خانيونس ومجموعة ناحين داخل مدرسة للأونروا ببلدية النصيرات وسط القطاع ومنازل أخرى في بيت لاهيا والمناطق الشرقية لمخيم جباليا شمال قطاع غزة مخلفاً عشرات الشهداء والجرحى أغلبهم من النساء والأطفال والمسنين.

من جانبه قال الدفاع المدني بغزة: أن طواقمه انتشلت عدد كبير من الشهداء والجرحى من تحت انقاض11 منزلاً دمرها العدو الصهيوني خلال الساعات الماضية.

وأكد أن العدو الصهيوني يستخدم أسلحة فتاكة تتسبب في تفتت الجثث وانصهارها واختفاء معالمها.

وفي إحصائية غير نهائية أكدت وزارة الحصة في غزة ارتكاب العدو الصهيوني لخمس مجازر وحشية جديدة بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الـ 24 الماضية وصل منها للمستشفيات 52 شهيدا و90 جريحا.

كما أكدت الوزارة في بيان لها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة والمستمر منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 34 ألفاً و735شهيداً وأكثر من 78 ألفاً و108 جريحا..

وفي السياق أكد الإعلام الحكومي ارتفاع حصيلة عدد الشهداء من الصحفيين والإعلاميين جراء العدو الصهيوني على القطاء إلى 142 شهيدا بعد ارتقاء الصحفي مصطفى عيّاد بغارات الاحتلال على منزله بغزة خلال الساعات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى