اخبار سياسيةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

المكتب السياسي لأنصار الله : التحالف الأمريكي بالبحر الأحمر يهدف لتشجيع الكيان الصهيوني على مواصلة جرائمه الوحشية في غزة

الهُوية نت || صنعاء :

أكد المكتب السياسي لأنصار الله أن التحالف الدولي الذي أعلنته أمريكا بحجة حماية الملاحة البحرية في البحر الأحمر إنما هو تحالف لحماية الكيان الصهيوني والسفن الصهيونية.

وقال المكتب في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر: التحالف الذي أعلنته أمريكا جزء لا يتجزأ من العدوان على الشعب الفلسطيني وعلى غزة وعلى الأمة العربية والإسلامية .

وأكد المكتب أن التحالف الأمريكي يهدف إلى تشجيع الكيان الصهيوني لمواصلة جرائمه الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في غزة .

وأشار إلى ان هذا التحالف يتتاقض مع القانون الدولي ولا يحمي الملاحة البحرية بل يهددها ويسعى إلى عسكرة البحر الأحمر لصالح الكيان الصهيوني .

وأضاف : أن ‏ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من اعتراض للسفن الصهيونية والسفن المتجهة إلى كيان العدو واجب انساني واخلاقي يهدف إلى فك الحصار الخانق المفروض على غزة.

وشدد أن فك الحصار عن غزة هو الدور الذي كان ينبغي أن تقوم به الأمم المتحدة والمنظمات والهيئات التي تتشدق بالدفاع عن حقوق الإنسان. والقوات المسلحة اليمنية وهي تنفذ عملياتها ضد العدو الصهيوني فإنها لا تمثل أي تهديد لأي دولة في العالم .

وكما أكد المكتب السياسي لأنصار الله أن الشعب اليمني ثابت على موقفه المبدئي المساند للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة . داعياً شعوب المنطقة والعالم الوقوف إلى جانب إخوتنا الفلسطينيين في غزة ومساندتهم بكل الوسائل الممكنة وإدانة الجرائم الصهيونية والتحركات الأمريكية المهددة لأمن المنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى