اخبار سياسيةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

رئيس حكومة صنعاء : اليمن ينصر غزة انطلاقا من واجبه الديني ومسؤوليته التاريخية

الهُوية نت || صنعاء :

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال بصنعاء عبدالعزيز صالح بن حبتور أن الحروب والمؤامرات والدسائس والإفساد في الأرض هي صناعة يهودية صهيونية في الأساس وهم يرتكبون المجازر اليوم بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ويعملون بكل الوسائل لإضعاف الأمة وإغراقها في دوامة الصراع كامتداد لنهجهم الخبيث عبر التاريخ، ليس ضد المسلمين فحسب بل ضد البشرية جمعاء .

وقال بن جبتور خلال مشاركته اليوم الأحد 17 ديسمبر في الفعالية الختامية للذكرى السنوية للشهيد 1445هـ بصنعاء : إن اليمن يقوم بواجبه الإسلامي والأخلاقي والإنساني لنصرة غزة، ولا ينتظر من أحد شكره على ما يقوم به؛ لأنه جزء من مبادئه وقيمه وأخلاقه وشيم أبنائه وثقافتهم القرآنية والمسؤولية تجاه فلسطين، لا سيما المستضعفين منهم والمظلومين .

وشدد على أنه لا يمكن لأي إنسان حر أن يرى أشلاء أطفال غزة وحالة القتل والتدمير الشامل، الذي تقوم به الآلة الصهيونية الإجرامية، ويظل صامتاً أو لا يتخذ موقفا ضد هذا الصلف إلا من مات ضميره أو باع نفسه للصهاينة”.

واعتبر يوم السابع من أكتوبر الماضي منعطفاً إستراتيجياً مهماً في معركة التحرير للأراضي العربية المحتلة، وعملاً جوهرياً لإسقاط المشروع الاستيطاني الصهيوني العالمي، وإعادة الأرض إلى أهلها الحقيقيين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى