تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

المقاومة الفلسطينية تدمير 19 آلية عسكرية للعدو بمن فيها وتقضي على أكثر من 20 جندياً صهيونيا بغزة هذا اليوم .. تقرير مفصل

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

نفذت المقاومة الفلسطينية الباسلة خلال الساعات الماضية وضمن عملية طوفان الأقصى جملة من العمليات البطولية أوقعت خسائر كبيرة في صفوف وآليات العدو الصهيوني في مختلف محاور المواجهات في قطاع غزة ..

وقال إعلام المقاومة إن المجاهدين في كتائب القسام تمكنت خلال الساعات الماضية من اليوم الأحد من تدمير أربع دبابات للعدو نوع ميركافا وتسع آليات عسكرية صهيونية وجرافتين بمن فيها عبر قذائف “الياسين 105” والمضادة للدروع في جباليا وتل الزعتر والفالوجا شمال القطاع وشرق حان يونس جنوب غزة .

كما تمكن مجاهدو القسام من الإجهاز على ثلاثة عشر جندياً صهيونياً وأحد قناصي العدو من مسافة صفر والقضاء على قناص في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة .. وكذا القضاء على ستة جنود وضابط صهاينة كانوا متحصنين داخل مبنى في جباليا ..

كما اشتبكوا مع قوات العدو غرب مخيم جباليا من مسافة صفر وقصفوا تحشيدات الاحتلال شرق مدينة خانيونس وموقع صوفيا بقذائف الهاون وبرشقة صاروخية وحققوا فيها إصابات مباشرة .

من جانبها قالت سرايا القدس إن مجاهديها تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير 3 آليات عسكرية صهيونية بقذائف “التاندوم” والـ (RPG) في مخيم جباليا والفالوجا شمال القطاع كما قصفوا تجمعا للآليات العدو في “نتساريم” بقذائف الهاون من العيار الثقيل وخاضوا اشتباكات ضارية مع قوات العدو شمال شرق خانيونس وقصفوا تحشيدات العدو في محيط موقع بوابة “النمر” بوابل من قذائف الهاون وحققوا فيها إصابات مباشرة ..

العدف يكشف عن بعض الجرحى في جنود ويتكتم على قتلاه :

وعلى إثر عمليات المقاومة البطولية اعترف جيش العدو الصهيوني بمصرع خمسة من جنوده بنيران المقاومة في غزة وإصابة جنديين آخرين بنيران المقاومة اللبنانية.

فيما كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية أن مستشفيات العدو تستقبل يومياً ما يزيد عن ستين جريا من جنود العدو الواصلين من جبهات غزة ..كما كشفت في قوت سابق عن إصابة أكثر من خمسة آلاف جندي صهيوني بنيران المقاومة في غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي بينهم أكثر من ألفين أصبحوا من ذوي الإعاقة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى