القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (30) : مصرع وإصابة عشرات الجنود الصهاينة وتدمير 31 آلية للعدو على يد المقاومة الفلسطينية

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية الباسلة اليوم الأحد عملياتها البطولية ضمن طوفان الأقصى ولليوم الثلاثين على التوالي ضد تحشيدات العدو الصهيوني في أطراف غزة بالتزامن مع دك من ومستوطنات العدو بالعشرات من الصواريخ الجديدة .
وقال إعلام المقاومة إن كتائب القسام تمكنت خلال الساعات الماضية من نصب كمين لقوات الاحتلال المتوغلة في منطقة الفراحين شرق خانيونس وتمكنت من تدمير دبابتين للعدو بمن فيهما عبر قذائف “الياسين 105 كما قتلت وأصابت عدد من جنود الصهاينة عبر عمليات القنص .
كما دمرت الكتائب ثلاث دبابات صهيونية بمن عليها عبر استهدافها بقذيف “الياسين105” اثناء محاولتها التوغل شمال غرب مدينة غزة وجنوب غرب تل الهوا كما دمرت دبابتين للعدو في بيت حانون .

إلى ذلك قال إعلام المقاومة إن المجاهدين خاضوا اشتباكات مسلحة مع قوات العدو شمال غرب غزة وتمكنوا من تدمير دبابة صهيونية وقتل عدد من جنود العدو من مسافة قريبة .. كما هاجمت سرايا القدس قوة صهيونية متوغلة في شمال غزة واشتبكت معها بالأسلحة المناسبة وسددت لها إصابات دقيقة.

وكان الناطق العسكري لكتائب القسام أبو عبيد قد كشف في بيان له قبل ساعات عن تدمير المقاومة الفلسطينية لأكثر من أربع وعشرين آلية عسكرية للعدو الصهيوني بمن فيها منا الكثير من الدبابات وناقلات الجند والجرافات خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية .

وفي السياق دكت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مستوطنات العدو الصهيوني في علاف غزة ومسكاف عام في الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة ..

طوفان الأقصى في الداخل المحتل :

وفي الصفة الغربية المحتلة استهدفت كتيبة جنين في سرايا القدس جرافة عسكرية للعدو بعبوة ناسفة ما أدى إلى اعطابها اثناء تخريبها للطرق والشوارع في مخيم جنين .. كما استهدفت جنود الاحتلال بوابل من الرصاص والعبوات الناسفة وكبدتهم قتلى وجرحى ففي صفوهم.

طوفان الأقصى لبنان

وفي إطار مناصرة المقاومة الفلسطينية أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم الأحد أن مجاهدوها وردا على قتل عدد من المدنيين اللبنانيين وجرائم العدو بحق المدنيين استهدفوا مكمنا لجنود العدو الصهيوني ‏داخل أحد منازل ‏مستعمرة المطلة وحققوا فيه إصابات مؤكدة ..كما تمكنت من اسقاط طائرة صهيونية مسيرة فوق النبطية بجنوب لينان .

اعترافات العدو :

وعلى إثر عمليات المقاومة الفلسطينية واللبنانية اليوم الأحد اعترف إعلام العدو الصهيوني بتعرض تحشيدات جيش العدو للقصف بصاروخين في مستوطنة “كيسوفيم بغلاف غزة ..ظ
كما اعترف بمصرع صابط في صفوفه مما يمسى لواء “ناحال” وإصابة ضابطين آخرين برصاص المقاومة الفلسطينية في غزة .
وفي الجبهات الشمالية قال إعلام العدو إن المقاومة اللبنانية صعدت من قصفها الصاروخي على مواقع الاحتلال مستخدمة صاروخ برأس حربي يزن مئات الكيلوجرامات بالإضافة إلى المسيّرات الانتحارية ..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى