القدستقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (29) : المقاومة الفلسطينية تضرب قوات العدو الصهيوني من مسافة صفر وتدك مستوطناته بعشرات الصواريخ  

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

تواصل المقاومة الفلسطينية الباسلة عملياتها البطولية ضمن طوفان الأقصى لليوم التاسع والعشرين على التوالي  :

وخاضت المقاومة الفلسطينية اليوم السبت معارك ضارية وعنيفة ضد قوات العدو من مسافة صفر في عدد من المحاور في أطراف غزة وكبدتها خسائر كبيرة في صفوفها وآلياتها .

وأكد إعلام المقاومة أن مجاهدو القسام خاضوا اشتباكاً بمختلف الأسلحة مع قوة صهيونية في منطقة العطاطرة غرب بيت لاهيا وكبدوها قتلى وجرحى قفي صفوفها ..

كما استهدفت كتائب القسام قوات صهيونية حاولت التوغل في محيط السياج شرق بيت حانون شمال القطاع وتمكنت من تدمير عدد من آليات العدو بمن فيها ..كما استهدفت قوةً صهيونية متحصنة في مبنى شمال غرب مدينة غزة واشتبكت معها بالأسلحة الرشاشة والقنابل وتمكنت من قتل خمسة من جنود العدو الصهيوني وإصابة أخرين .

صواريخ المقاومة تدك مستوطنات العدو في غلاف غزة :

وفي السياق استهدف المقاومة الفلسطينية برشقة من الصواريخ مستوطنات العدو في غلاف غزة .. كما قصفت كتائب القسام بقائف الهاون وقذائف ياسين تجمع الآليات الصهيونية المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا وحققت فيها إصابات دقيقة.

وفي الداخل الفلسطيني المحتل ذكر إعلام المقاومة أن المجاهدين استهدوا قوات العدو المقتحمة لمخيم بلاطة شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة بصليات من الرصاص والعبوات الناسفة، وحققوا فيها إصابات مؤكدة ..

 طوفان الأقصى – لبنان:

من جانبها ذكرت المقاومة اللبنانية أن مجاهديها استهدفوا بالصواريخ والأسلحة المناسبة عددًا من مواقع جيش العدو الصهيوني  منها ( جل العلام، ‏الجرداح ،حدب البستان ، المالكية والمطلة )  وحققوا فيها إصابات مباشرة .

 اعترافات العدو :

وعلى إثر ذلك اعترف جيش العدو الصهيوني ان قواته تواجه في غزة تهديداً يوميًا كبيراً من الطائرات المسيّرة والصواريخ المضادة للدبابات والهجوم من فتحات الانفاق وهو ما تتكبد على إثر خسائر يومية مرعبة ..

وأضاف : عندما نعلن عن وقوع 26 قتيلا و260 جريحا في التوغل البري المحدود بغزة هذا يعني أن عشرات الدبابات المصفحة قد أصيبت.

أكد أن المواجهات البرية مع المقاومة الفلسطينية في مناطق مفتوحة بعيدا عن المباني ستكبد جيش العدو عشرات القتلى ومئات المصابين وأسرى اذا توسعت العملية .. وأقر العدو بوجود أكثر من 242 أسيرًا من جنوده في قبضة المقاومة الفلسطينية في غزة .

طوفان الأقصى – العراق :

وفي سياق المناصرة للمقاومة الفلسطينية في غزة أعلنت المقاومة العراقية اليوم استهداف قـواعد الاحتلال الأمريكي في “حرير” بشمال العراق والشدادي” جنوب مدينة الحسكة السورية بطائرات المسيرة، والصواريخ وأكدت تحقيق إصابات مباشرة ودقيقة في قواعد العدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى