تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (25) : صواريخ المقاومة الفلسطينية تدك مدن ومستوطنات الاحتلال والمجاهدون يكبدون العدو خسائر فادحة في أطراف غزة

الهُوية نت || تقرير  :

نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر وضمن عمليات طوفان الأقصى في يومها الـ25 جملة من العمليات البطولية ضد قوات الاحتلال الصهيوني في أطراف غزة رداً على جرائم العدو بحق المدنيين في غزة .

وأكد إعلام المقاومة أن سرايا القدس استهدفت بعشرات الصواريخ التحشدات العسكرية للعدو الصهيوني في أحراش “صوفا” وحققت فيها إصابات مباشرة .. فيما استهدفت كتائب القسام دبابة وجرافة صهيونيتين في محور شمال غرب غزة بقذيفتي “الياسين 105” واسفرتها عن تدميرهما .. كما استهدف قوة راجلة صهيونية قرب معبر كرم أبو سالم بقذائف الهاون وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

كما خاض مجاهدو المقاومة اشتباكات مباشرة مع قوات العدو المتوغلة في محور جنوب غزة وتمكنوا من تدمير أربع من آليات العدو بمن فيها بقذائف “الياسين 105” والعبوات الناسفة .. كما نصبوا كميناً محكماً لقوةى صهيونية شرق بيت حانون وكبدتها خسائر كبيرة ..

وفي السياق دكت فصائل المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ إلى ذلك دكت المقاومة الفلسطينية بمئات الصواريخ المختلفة مدن بئر السبع والنقب وعسقلان وتل أبيب وقاعدة “نيفاتيم” الجوية ومستوكنات غلاف غزة برشقة صاروخية رداً على مجازر العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة.

طوفان الاقصى في الداخل المحتل :

وفي الداخل المحتل قالت إعلام المقاومة إن مجاهدي كتيبة طولكرم في سرايا القدس نصبوا كمياً لقوة صهيوني راجل بمنطقة شويكة وأمطروها بالرصاص والقنابل اليدوية وحققوا فيها إصابات دقيقة وكبدوها قتلى وجرحى في صفوفها..

اعترافات العدو الصهيوني :

أكدت صحيفة “يديعوت أحرونوت الصهيونية اليوم الثلاثاء : أن جيش الاحتلال يمارس تعتيماً إعلامياً كبيرا حول ما يجري من اشتباكات عند حدود غزة ..

مشيرة إلى انه لم يعلن عن أي خسائر في صفوفه رغم امتلاء المستشفيات بالمصابين والقتلى من عناصره ..

فيما قالت مصادر صهيونية أخرى إن جيش الاحتلال لا يعلن عن الخسائر في جنوده باستثناء ما يتعرض له من ضربات مباشرة تكون أمام أعين الكاميرات ولا يستطيع إخفائها وعادة ما يقلل من حجم الخسائر تلك ..

وكان العدو الصهيوني قد اعترف في وقت سابق بإصابة ثلاثة من جنوده بقصف صاروخي للمقاومة الفلسطينية استهدف النقب جنوب فلسطين المحتلة

كما اعترف جيش الاحتلال بان قوات تخوض اشتباكات عنيفة على مختلف المحاور المطلة على قطاع غزة ..

عمليات المقاومة اللبنانية :

وضمن عمليات طوفان الأقصى في يومها الخامس والعسرين قالت المقاومة اللبنانية إن مجاهديها استهدفوا اليوم قوة صهيونية على تلة الخزان في ‏محيط موقع العاصي بالصواريخ الموجهة وحققوا فيها إصابة مباشرة وسقوط جميع أفرادها بين قتيل وجريح .

عمليات المقاومة العراقية :

إلى ذلك استهدفت المقاومة العراقية اليوم بهجومين نوعيين قواعد الاحتلال الأمريكي في الأنبار غرب العراق وشرقي سوريا . وأفاد إعلام المقاومة بأن المجاهدين استهدفوا بصاروخين القاعدة الأمريكية في حقل الكونيكو شمال شرق دير الزور شرق سوريا كما استهدفوا بطائرتين مسيرتين هجوميتين قاعدة الاحتلال الأمريكي، “عين الاسد”في الانبار غرب العراق .. وأكد ان الهجومين اصابا هدفهما بدقة عالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى