تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةفيديوهاتمحلية

طوفان الأقصى .. أسيرات صهيونيات يتهمن “النتن ياهو” بمحاولة قتلهن في غزة .. فيديو + صورة

الهُوية نت || تقرير_ عبده عطاء :

ظهرت أسيرة صهيونية وهي تصرخ وتصيح قائلة: “أعيدونا الآن الآن.. نتنياهو فشل سياسياً وعسكرياً، ونحن نطالبه بإعادة كل الأسرى فوراً”.

وأضافت الأسيرة الصهيونية، في فيديو نشرته “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) “أول أمس كان هناك مباحثات حول وقف النار والإفراج عن الجميع ولكن نتنياهو تراجع”.

وخاطبت الأسيرة الصهيونية رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني “بنيامين نتنياهو” بالقول: “أنت تقتلنا، أنت تريد من الجيش أن يقتلنا، ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا أن يكفيك أن هناك مواطنين اسرائيليين قتلوا؟”.

يأتي ذلك بعد يوم من تأكيد أهالي الأسرى الصهيونيين في قطاع غزة موافقتهم على صفقة تبادل الكل مقابل الكل (لإفراج عن كل الأسرى الفلسطينيين).

وقال أهالي الاسرى في مؤتمر صحفي: “موافقون على صفقة تبادل الكل مقابل الكل (الإفراج عن كل الأسرى الفلسطينيين).. هناك إجماع وطني على إنجاز صفقة تقضي بإطلاق سراح كل المحتجزين مقابل كل الأسرى الفلسطينيين”.

وأضاف أهالي الأسرى الصهيونيين: “نطالب بإنجاز الصفقة فورا ونخشى على حياة الأسرى من العملية العسكرية والقصف على غزة”. محملين حكومة “نتنياهو” مسؤولية سلامة الأسرى في غزة”.

وفي مقابل مراوغات “نتنياهو” الذي يحاول التضحية بأسرى “الكيان الصهيوني” من خلال اتباعه لقانون “هينعبال”، أكد قائد حركة “حماس” في غزة “يحيى السنوار” أنهم “جاهزين فورا لعقد صفقة تبادل تشمل الإفراج عن جميع الأسرى في سجون العدو الصهيوني مقابل الإفراج عن جميع الأسرى الصهاينة والذين أعلنت كتائب “القسام” أنها تقدر عددهم بـ”مائتين وخمسين” أسيرا مؤكدة أن “الذين قتلوا في قطاع غزة نتيجة القصف والمجازر الصهيونية بلغ ما يقرب من الخمسين قتيلا”.

https://x.com/PalinfoAr/status/1718990432317911047?s=20

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى