تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى (24) : المقاومة الفلسطينية تجرع العدو الصهيوني خسائر فادحة في اطراف غزة وتدك مستوطناته بعشرات الصواريخ

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

خاضت المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين وضمن عمليات طوفان الأقصى في يومها الرابع والعشرين اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال الصهيوني التي حاولت التوغل في أطراف قطاع غزة ..

وأكد إعلام المقاومة ان اشتباكات عنيفة دارت بين المجاهدين وقوات العدو شرقي مدينة خانيونس والمغازي جنوب غزة ومناطق شمال القطاع وأن المجاهدين تمكنوا من تدمير عدد من آليات العدو الصهيوني وقتل وإصابة عدد من جنوده وإجبار البقية على التراجع والهروب تحت الضربات الدقيقة والمسددة .

وفي السياق دكت المقاومة الفلسطينية بعشرات الصواريخ مستوطنات العدو الصهيوني في القدس المحتلة وغلاف غزة ومستوطنة “بيتار” جنوب بيت لحم رداً على جرائم الاحتلال بحق المدنيين في غزة.

الداخل المحتل :

وفي الداخل المحتل استهدفت كتائب شهداء الأقصى بالرصاص والعبوات الناسفة قوات العدو الصهيوني المقتحمة لمدينة جنين وتمكنت من اعطاب وتعطير عدد من آليات العدو بينها آلية النمر المدرعة وتحقيق إصابات مباشرة في جنوده .

إلى ذلك استهدفت كتيبة جنين تعزيزات العدو في أطراف مخيم جنين بسلسلة مركزة من العبوات المتفجرة وقد اسفرت العملية عن تعطيل وإعطاب عدد من آليات العدو المصفحة . فيما أطلق مقاومون النار على سيارتين للمستوطنين الصهاينة قرب قرية دير شرف شمال غرب نابلس.

الشمال المحتل :

في الشمال الفلسطيني المحتل .. اخترقت كتائب سرايا القدس السياج الأمني للعدو عند موقع “حانيتا” العسكري شمالي فلسطين المحتلة وخاضوا اشتباكاً مع قوات العدو وكبدوا خسائر في صفوفها وآلياتها .. واعلت سرايا القدس استشهاد اثنين من مجاهديها في العملية . فيما استهدف المقاومة اللبنانية التجهيزات الفنية والتجسسية ودشم وحامية موقع ‏بياض بليدا التابع للاحتلال الصهيوني بالأسلحة المناسبة وحققت فيها إصابات مباشرة .

اعترافات العدو الصهيوني :

اعترف جيش العدو الصهيوني اليوم الاثنين بمصرع أحد ضباطه وإصابة آخرين وتدمير دبابة له خلال اشتباكات مه المقاومة شمال فلسطين المحتلة.

كما اعترف العدو بوقوع اضرار مادية كبيرة جراء اكثر من سبعين صاروخاً أطلقتها المقاومة الفلسطينية من غزة على مستوطنات العدو في غلاف غزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى