تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى: المقاومة الفلسطينية تفشل هجوماً برياً جديداً للعدو الصهيوني على غزة وتضرب مدن الاحتلال بمئات الصواريخ

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

واصلت المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد 29 أكتوبر عملياتها الجهادية ضد قوات الاحتلال في غلاف غزة والداخل الفلسطينية في اليوم الثالث والعشرين من عملية طوفان الأقصى المباركة .

حيث تمكنت فصائل المقاومة الفلسطينية فجر اليوم الأحد من إفشال هجوماً برياً جديداً للعدو الصهيوني على غزة .. وأكدت وسائل إعلام المقاومة أن المجاهدين تصدوا لقوات العدو الصهيوني التي حاولت التوغل في المناطق الشرقية لجباليا وبيت حانون وبيت لاهيا في قطاع غزة وأمطروها بالصواريخ الموجهة والأسلحة المختلفة وكبدوها خسائر كبيرة في صفوفها وآلياتها وأجبروها على التراجع  .

وأشارت إلى أن فرق القناصة في المقاومة تمكنت من استهدف عدد من جنود العدو فيما استهدفت كتائب القسام تجمع لآليات العدو المتوغلة في مناطق شمال غرب بيت لاهيا بطائرة الزواري الانتحارية .

إلى ذلك دكت فصائل المقاومة بمئات الصواريخ مستوطنات العدو في غلاف غزة واسدود ومدن عسقلان وتل أبيب وحققت فيها إصابات مباشرة .

المقاومة الفلسطينية تنفذ هجمات عدة ضد قوات الاحتلال في الداخل المحتل

إلى ذلك نفذت المقاومة الفلسطينية اليوم عمليات عدة ضد قوات الاحتلال وتعزيزاتها في عدد من منازل الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتيبة جنين – سرايا القدس استهدفوا قوات الاحتلال الصهيوني بوابل من الرصاص والقنابل اليدوية محلية الصنع خلال اقتحامها لحي المراح وبلدة السيلة الحارثية غربي جنين وحققوا فيها إصابات مباشرة في صفوفها وآلياتها.

كما تمكنت المقاومة من اسقاط طائرة مسيرة للعدو الصهيوني في أجواء مدينة جنين اثناء قيامها بمهام عدائية .

إلى ذلك خاض مجاهدو المقاومة من كتيبة نابلس اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال عند مدخل مخيم بلاطة شرق نابلس ووجهوا لها ضربات موجعة.

المقاومة العراقة تستهدف قوات العدو الأمريكي جنوب الحسكة السورية

وفي السياق استهدفت المقاومة العراقية اليوم الأحد وضمن عملية طوفان الأقصى خارج الحدود الفلسطينية قاعدة الاحتلال الامريكي “الشدادي” جنوب الحسكة  في سوريا.

وأفادت المقاومة العراقية في بيان لها: بأن عملية الاستهداف تمت بطائرتين مسيرتين هجومية وأكدت أن العملية أصاب هدفها بدقة عالية وكبدت العدو الأمريكي خسائر في صفوفه وآلياته.

يأتي ذلك بعد أيام من اعتراف العدو الأمريكي بتعرض قواعده في العراق وسوريا لأكثر من ثلاثين هجوماً منذ بداية عملية طوفان الأقصى التي اطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر الجاري رداً على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى