تقاريرشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

المقاومة الفلسطينية تفشل الهجوم البري للعدو الصهيوني على غزة وتكبده خسائر فادحه وتدك مدنه بمئات الصواريخ  

الهُوية نت || تقرير _ طوفان الاقصى :

تمكنت فصائل المقاومة الفلسطينية من أفشال الهجوم البري للعدو الصهيوني على قطاع غزة وكبدته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.. وأكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس فشل الهجوم البري الصهيوني على قطاع غزة.

وقالت الحركة في بيان لها : إن العدو نفذ هجوماً من ثلاثة محاور لكن المقاومة كانت له بالمرصاد حيث كبدت العدو خسائر فادحة في صفوفه وألياته وأجبرته على الانسحاب تحت الضربات النارية المسددة والدقيقة والكثيفة .

وأوضح البيان أن العدو الصهيوني وقع في كمائن أعدتها المقاومة الفلسطينية على عدة محاور واستُخدمت صواريخ كورنيت وقذائف ياسين في صد الهجوم الصهيوني ..

كما أكد البيان : أن المقاومة قادرة على صعد أي هجوم صهيوني جديد وهي مستعدة للانتقام لضحايا مجازر الإبادة التي نفذها العدو بحق المدنيين في غزة ..

إلى ذلك أكد أعلام المقاومة أن اشتباكات مسلحة عنيفة تدور الآن بينم المقاومة وجيش الاحتلال على الحدود الشرقية لخانيونس، ولا يوجد أي تقدم بري للعدو ..

وفي السياق ورداً على جرائم الاحتلال الفاشي بحق المدنيين في غزة دكت المقاومة الفلسطينية اليوم السبت 28 أكتوبر وضمن عملية طوفان الأقصى في يومها الثاني والعشرين بمئات الصواريخ مستوطنات العدو الصهيوني في منطقة غلاف غزة ومدن عسقلان وبئر السبع وتل ابيب المحتلة .

وأكد إعلام المقاومة أن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة .. فيما ذكر إعلام العدو أن صافرات الإنذار دوت بالتزامن مع انفجارات كبرى هزت مختلف مستوطنات وعسقلان وبئر الشبع وتل أبيب ..

كما استهدفت المقاومة بقذائف الهاون والصواريخ الموجهة تحشيدات قوات الاحتلال في موقع نحال عوز موقع “إيرز وآليات العدو المتوغلة شمال غرب بيت لاهيا وحققت فيها إصابات دقيقة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى