تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعربي وعالميعناوين مميزةمحلية

طوفان الأقصى : المقاومة الفلسطينية تستهدف السرب 107 لطيران العدو ومقر القيادة بقاعدتي حستريم وتسيلم الصهيونيتين

الهُوية نت || تقرير _ أحمد محفلي :

وسعت المقاومة الفلسطينية من نظاق اهدافها في اليوم الـ17 من عملية طوفان الاقصى المباركة رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة .

استهدفت كتائب القسام في المقاومة الفلسطينية مساء اليوم الاثنين بطائرتين زواري الهجومية المسيرة السرب مائة وسبعة في القوات الجوية الصهيونية والمتواجد في قاعدة “حتسريم” ومقر قيادة فرقة سيناء في جيش العدو والمتواجد في قاعدة تسيلم العسكرية .. كما استهدفت بعشرات الصواريخ مستوطنة سديروت في غلاف عزة . فيما قصفت سرايا القدس برشقة صواريخ مستوطنتي “بئر السبع” المحتلة ومستوطنة “نير عوز” واستهدفت بقذائف الهاون التحشدات العسكرية لقوات الاحتلال في موقع “صوفا” رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة.

وفي الداخل المحتل قال إعلام المقاومة : أن المجاهدين استهدفوا عبر صاروخ موجه دبابة صهيونية شرق خانيونس ما أدى إلى تدميرها ومصرع وإصابة من عليها من جنود الاحتلال.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على استهداف المقاومة الفلسطينية بمئات الصواريخ مغتصبتي عسقلان ودير السبع وتحشدات العدو الصهيوني قرب “مفكعيم” رداً على جرائم العدو بحق المدنيين في قطاع غزة .

المقاومة العراقة تدخل على الخط :

وفي السياق اعلت المقاومة العراقية انها استهدفت بطائرات مسيرة عدة قواعد “التنف والركبان والمالكية الأمريكية في سوريا وحققت فيها إصابات مباشرة .

اعتراف العدو :

يأتي ذلك بالتزامن مع اعتراف جيش العدو الصهيوني باعتراض طائرة مسيرة اخترقت الأجواء من لبنان عبر البحر إلى خليج حيفا المحتل كما اعترف بإصابات في صفوفه بقصف آلية عسكرية له شرق خانيونس بالضفة الغربية ..

كما اعترف جيش العدو بوجود المئات من جنوده يعانون من أزمات نفسية بسبب معركة طوفان الأقصى .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى