اقتصادتقاريرشريط الاخبارعناوين مميزةمحافظاتمحليةملفات

بالصور .. المحافظات المحتلة .. فوضى أمنية وانهيار مستمر للخدمات

الهُوية نت || تقرير :

شهدت المحافظات الجنوبية المحتلة اليوم الثلاثاء 29 أغسطس جملة من الاحداث في ظل الغليان الشعب المستمر والمندد بانهيار الخدمات .

شبوة : العثور على قيادي مذبوح

ففي محافظة شبوة جنوب شرقي البلاد عثر مواطنين على جثة القيادي في مليشيا الانتقالي المدعو بن لحول الباراسي مذبوحاً وعليه اثار تعذيب خلف محلات “أبو ماجد” وسط مدينة عتق المركز الإداري للمحافظة وذلك بعد نحو 7 اشهر من إعلان اختفائه.

حضرموت : انتشار امريكي جديد

وفي محافظة حضرموت أكدت مصادر محلية أقدام الولايات المتحدة الأمريكية على تنشر عدد من جنودها في منطقة الغرفة بوادي وصحراء حضرموت الخاضعة لسيطرة مليشيا حزب الإصلاح ضمن مساعيها السيطرة على ثروات الشعب اليمني النفطية والغازية تحت مبررات واهية.

عدن : جرعة جديدة في أسعار الديزل

وفي محافظتي عدن وحضرموت أيضا قال شهود عيان : إن مليشيا تحالف الاحتلال وحكومة معين أقرت جرعة جديدة في أسعار مادة الديزل .. موضحين أن سعر جالون الديزل سعة 20 لترا ارتفع اليوم الثلاثاء إلى نحو 30 ألف ريال في عدن و أكثر من عشرين الف في بعض مناطق حضرموت.. وهو ما اجج التظاهرات الغاضبة المنددة بتدهور الأوضاع المعيشية في المحافظات المحتلة .

وبحسب مصادر في حضرموت فقد شهدت مدينة المكلا ولليوم الثاني على التوالي تظاهرات غاضبة تنديداً بانهيار العملة الوطنية وانعدام الخدمات وفي مقدمتها التيار الكهربائي والوقود ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى