” تحت شعار ” نحو تنمية مستدامة لمشروعات سيدات الأعمال ..  بنك سبأ يعقد ملتقاه السنوي لسيدات الأعمال لعام 2021

 

الهوية نت – صنعاء

عقد مؤخراً في الإدارة العامة لبنك سبأ الإسلامي في العاصمة صنعاء اللقاء السنوي لسيدات الأعمال تحت شعار” نحو تنمية مستدامة لمشروعات سيدات الأعمال.

وفي اللقاء الذي حضره عبده أحمد الصياد مدير قطاع التمويل والاستثمار أشار إلى أن هذا الملتقى أصبح نشاطاً وتقليدا سنوياً يقوم به البنك، موكدا على التزام بنك سبأ الإسلامي الراسخ بتمكين ومساندة سيدات الأعمال في اليمن على دعم وتنمية مشاريعهن.

الجدير ذكره أن بنك سبأ الإسلامي يولي اهتماماً كبيراً منذ وقت مبكر بقطاع سيدات الأعمال وتبنى استراتيجيات فاعلة لهذا القطاع تضمنت برامج خاصة للقطاع النسائي تهتم بتقديم منتجات وخدمات تتناسب مع احتياجات وخصوصية هذا القطاع ويعمل على تطويرها باستمرار، كما يوفر البنك العديد من الإمكانيات ويخصص الموارد اللازمة لنجاح هذا القطاع حيث تم فتح أقسام خاصة بسيدات الأعمال في جميع فروع البنك المنتشرة في أنحاء الجمهورية بكادر نسائي متخصص يعمل على تنفيذ هذه الاستراتيجيات وخدمة مشاريع سيدات الأعمال.

ويتزامن هذا الملتقى مع تدشين المرحلة الثانية لتسليم المنح المالية لعدد من سيدات الأعمال ضمن المرحلة الثانية من (برامج مشروع المرأة الشجاعة) المقدم من المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص ICD وفقاً لاتفاقية الشراكة الموقعة مع بنك سبأ.

وفي ختام اللقاء الذي حضره مدير إدارة تمويل الشركات ومدير إدارة تمويل الأفراد ومسؤولات أقسام السيدات في فروع البنك وممثلين وفنيين من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر أشاروا بجدارة وتفوق المرأة اليمنية في إدارة مشاريعها على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها بلدنا الحبيب، وهو ما يشكل دافعاً لنا جميعاً لمواصلة دعم وتنمية مشروعات سيدات الأعمال بالتعاون مع شركائنا المحليين والمانحين الدوليين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق